تعز العز

بحضور قائد المنطقة الرابعة مسيرة الوفاء للشهيد محمد هائل سنان : رسالتنا لحلف قرن الشيطان إرهابكم وعدوانكم لا يهز فينا قيد أنملة ولن ينال من كرامتنا وعزتنا وشجاعتنا وسنمضى في درب الشهداء .

انطلقت مسيرة الوفاء في منطقة البرح بمحافظة تعز ,تحمل عنوان الوفاء  للشهداء و قيم الشهداء و مبادئ الشهداء التي ضحوا من اجلها و التي ضحى من اجلها الشهيد الشيخ محمد هائل سنان ورفاقه المجاهدون  بدمائهم و أرواحهم وهم يقارعون نعال بني صهيون دفاعاً عن دينهم ووطنهم وكرامه وعزة  شعبهم .

وعبر الحاضرون في المسيرة عن  اعتزازهم وفخرهم بالشهداء وانهم على دربهم لسالكون وان عطاء اليمني لن ينضب وسيمضون على هذا الخط المقدس خط الشهيد وقيمة ومبادئه المقدسة .

 

وبرغم محاولة العدوان اللعين إرهاب المسيرة من خلال استهداف المسيرة بثلاث غارات أدت إلى شهادة بعض المواطنين المدنيين وكذلك عدد من الجرحى لكن ذلك لم يهز فيهم شعره وكانت الرسالة أقوى فإرهابكم لن يرهبنا و عدوانكم لن يثنينا عن المواصلة في درب خط الشهيد ومواجهة  العدوان ونعاله .

وفي اللقاء الذي حضره  قائد المنطقة الرابعة اللواء عبد الله يحيى الحاكم  ومحافظ محافظة تعز الأستاذ عبده الجندي  ومحافظ محافظة صنعاء  وعدد من الشخصيات الاجتماعية و السياسية و العسكرية وقيادات من أنصار الله في محافظة تعز على رأسهم الأستاذ منصور اللكومي مشرف المحافظة.

أكد اللواء الحاكم انه لا خيار لنا غير الصمود مؤكداً ان العدو يعيش حالة سيئة وانه منهار لا محال  كما حيى على روح الشهيد الشيخ محمد هائل سنان وقيم الشهيد وأشاد بمآثره و حيى الوفود القادمة من القبائل اليمنية على رأسهم محافظ محافظة صنعاء وأشاد بالتفاعل الكبير من أبناء تعز وحضورهم الفاعل .

ومن جانبه أكد الجندي محافظ تعز في تصريح له  :  ان هذه مسيرة الوفاء للشهيد محمد سنان و هي أيضا مسيرة استنكار للعدوان على المديريات الساحلية و على اليمن بشكل عام و هي مسيرة تقول  لكل من يعتقد ان اليمن لقمة سائغة ، اليمن مقبرة للغزاة

و في تصريح خاص للأستاذ منصور اللكومي للمركز الإعلامي تعز قال فيها : مسيرة اليوم هي مسيرة الوفاء للشهداء و للشهيد محمد هايل سنان و رفضا للعدوان الأجنبي على بلادنا و رسالتنا للعدو نحن ثابتون و صامدون لن تخيفنا آلياتهم و لا وعدتهم و عتادهم متوكلين على الله مستمدين النصر و العزة  و الكرامة من الله و من مشروع الحق الذي ندين الله به و من مظلوميتنا كشعب مظلوم معتدى عليه بدون وجه حق ، نحيا أعزاء او نسقط في ساحات العز كرماء

رفع الحاضرون  في المسيرة لافتات تدين وتندد بالحصار الجائر على البلد برا وبحرا وجوا، وسط تأكيد الحاضرين على صمودهم في وجه العدوان ومرتزقته.

كما استنكر المحتشدون استمرار العدوان على اليمن، والتواجد الأمريكي في بعض المحافظات الجنوبية مؤكدين على استمرار التصدي للعدوان ومرتزقته حتى يتحقق النصر ويحرر كامل التراب اليمني.

 

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز