تعز العز

وقفات أحتجاجية في عدة محافظات بمرور عامين على العدوان و اعلان التفير و مواصلة رفد جبهات العزة و الكرامة…تفاصيل

 

نظم ابناء عزل العارضة والناحية وكومان والوطئة بمديرية حبيش محافظة إب اليوم وقفة قبلية أعلنوا فيها النفير العام ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي وعملائه المنافقين.

وفي الوقفة التي حضرها عضو مجلس النواب أحمد النزيلي ومدير عام مديرية حبيش محمد الشبيبي عبر المشاركون عن استنكارهم وإدانتهم للجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان يوم أمس بحق اللاجئين الأفارقة بالقرب من شواطئ محافظة الحديدة وأودت بحياة أكثر من أربعين شخصًا.

وقفة لأبناء مديرية بكيل المير بحجة بمناسبة مرور عامين من العدوان

 

و في  مديرية بكيل المير بحجة نظم أبناء المديرية  وقفة احتجاجية بمناسبة مرور عامين على العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر على الشعب اليمني.

 

 

 

 

كما نظم أبناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة إب اليوم السبت وقفة مسلحة حاشدة ضد العدوان واستمرار جرائمه البشعة بحق أبناء الشعب اليمني حضرها رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي.


وفي الوقفة أكد محمد علي الحوثي أن دول العدوان تهدد الملاحة البحرية الدولية والأجواء اليمنية وتعمل بكل وسائلها وأعمالها الاستخباراتية من أجل تمزيق اليمن وإثارة المناطقية والعنصرية والطائفية بين أبناء هذا الشعب، مشيرًا إلى أنها بهذه الأعمال الإجرامية تخدم إسرائيل والمشاريع الصهيونية الأمريكية .

ولفت إلى أن المعركة مع العدوان هي معركة كل اليمنيين لنيل الاستقلال والحرية والكرامة والعزة ولهذا لن يخشى اليمنيون إرهابهم ومقتهم وما يقومون به من جرائم، مؤكدًا أن بصمود أبناء الشعب سيتحقق النصر وستخفق رايته في سماء الوطن الغالي ومستعدون للمواجهة حتى النصر.

 

 

و نظم أبناء ومشائخ ووجهاء قبائل قيفه مديريات ولد ربيع والقريشية والشرية بمحافظة البيضاء اليوم لقاءً قبليًا موسعًا للتنديد بجرائم العدوان السعودي الغاشم وما يرتكبه من جرائم وحشية بشعة بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي اللقاء الموسع الذي حضره محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ورئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة البيضاء الشيخ أحمد سيف الذهب ألقيت العديد من الكلمات المعبرة التي تناولت في مجملها صمود الشعب اليمني وثباته في مواجهة العدوان.

 

وجدد المشاركون في هذه الاحتجاجات و الوقفات التي عمت ارجاء محافظات البلاد عن مواصلة الصمود والثبات مع الوطن ومع من يدافع عنه من أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان السعودي الأمريكي الغاشم حتى تحقيق النصر الذي بات قريبًا فاليمنيون باتوا أكثر عزمًا على انتزاع سيادتهم واستقلاهم من الهيمنة والوصاية التي فرضتها عليهم قوى الاستكبار العالمي وعملائها منذ عقود.

كما عبر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بالصناعات والتطورات الحاصلة في مجال التصنيع الحربي والتي كان آخرها ما كشف عنه من طائرات مسيرة بدون طيار، داعين أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود والتلاحم  ووحدة الصف والكلمة في وجه العدوان والمنافقين.

المحتجون نددوا بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان، مؤكدين على الصمود في وجه العدوان، وداعين إلى رفد الجبهات بالمال والرجال.

كما اعتبروا التغاضي عن جرائم العدوان الغاشم شراكةً فيها محملين الأمم المتحدة تبعات ما يتعرض له اليمن من تدمير وحصار.