تعز العز

تصفيات بين الفصائل الموالية للعدوان في تعز

لقي أحد قيادات كتائب حسم التي يتولى قيادتها عدنان رزيق الشبواني المقرب من حزب الإصلاح والموالي للسعودية

وأفادت مصادر محلية أن مسلحان كانا يستقلان دراجة نارية أطلقا الرصاص صباح يوم السبت على ناصر القباطي، أحد قيادات (حسم) في منطقة بير باشا، غرب المدينة، ولاذا بالفرار”.

وفي محاوله لاسترضاء المجتمع أعلن عمار الجندبي القائد العسكري لما يسمى بكتائب حسم انه تم إلقاء القبض على القاتل والذي ينتمي أيضا لكتائب حسم وجاء في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي ان القضية كانت شخصية وقد تم تنفيذ حكم الإعدام بعد ساعات من مقتل القباطي وأشار انه تم قتل القاتل بنفس مكان القتل عبرة لغيره من المجرمين وقد نفذ حكم الإعدام احد ابناء القتيل القباطي .

وتفاعلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث مستنكرة عملية تنفيذ الحكم وانه كان يفترض عقد محاكمة وعبر بعضهم ان الكثير من الفقراء يقتلون ولا يجدون من يأخذ بحقكم معبراً ان العملية دعائية و أنها فقط جاءت كردة فعل بسبب مقتل قيادي محسوب على حسم من احد أفراد حسم وليكون عبرة لغيرة .

يُشار إلى أن  تنامي حدّة الاغتيالات في المناطق التي تقع تحت سيطرة المنافقين والتي تعكس خلافات بين قوى العدوان تبرز بشكل واضح عبر أدواتهم في الميدان

وجاءت حادثة مقتل القيادي في حسم بعد ساعات من مقتل قيادي أخر في كتائب أبو العباس الموالية للأمارات حيث اغتيل الليلة الماضية القيادي عبد الله سعيد الشرعبي

و أكدت مصادر محلية ان عبد الله الشرعبي القيادي لقي مصرعه في منطقة الأجينات على يد مسلحين يستقلان دراجة نارية ، كما أصيب آخر في محاولة اغتيال ثانية في الجحملية .

وظهر أمس الجمعة، اقتحم مسلحون مستشفى الثورة العام بتعز، وقاموا بتصفية أحد الجرحى الذي كان يخضع للعلاج في المستشفى من قبل عناصر تابعة لتنظيم القاعدة كما أفادت المصادر .

 

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية

#جرائم_داعش_في_تعز