تعز العز

موجز لاهم عمليات الجيش و اللجان في نجران و عسير و جيزان

 

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد، صاروخ “صمود” محلي الصنع على معسكر رجلا السعودي في نجران.

وأفاد مصدر عسكري  أن صاروخ “صمود” الذي أطلقته القوة الصاروخية مستهدفة معسكر رجلا العسكري السعودي أصاب هدفه بدقة وحقق إصابات مباشرة في ثكنات المعسكر المستهدف.

و استهدف الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي في عدد من المناطق في جيزان ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفه.

وبحسب مصدر عسكري، فقد استهدف الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي في حوش الخوبة الشمالية ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفه.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد عملية نوعية ضد أحد مواقع الجيش السعودي في جيزان كبدته خسائر في الأرواح والمعدات.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين وتفجير أحد المواقع العسكرية في عملية نوعية نفذها الجيش واللجان في الغاوية والبيت الأبيض والبيت الأسود في جيزان.

وأوضح أن الموقع الذي تم تفجيره هو موقع البيت الأسود العسكري.

و واصلت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، ، دك تحصينات وتجمعات للجيش السعودي في نجران.وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تحصينات الجيش السعودي في موقع الطلعة العسكري، كما استهدفت تجمعات للجيش السعودي خلف الموقع.

و قصفت مدفيعات  الجيش واللجان الشعبية  آليات وتجمعات جنود ومرتزقة الجيش السعودي في عسير ما أسفر عن تكبيده خسائر في المعدات.وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية دمرت مدرعة سعودية بعد استهدافها بصاروخ موجه غرب منطقة الربوعة.

ووفقا للمصدر، فقد دمرت مدفعية الجيش واللجان طقما (آلية) عسكرية للجيش السعودي، وأنه شوهد الجنود السعوديون وهم يفرون بالآليات إثر قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق ذات المنطقة.

و قصفت القوة المدفعية والصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأحد، عددا من المواقع العسكرية السعودية في جيزان.

وأفاد مصدر عسكري أن مدفعية وصاروخية الجيش واللجان استهدفت بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا تجمعات الجيش السعودي في جبل جحفان وشرق القفل وحماية قزع وموقع الدخان في قطاع جيزان.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز