تعز العز

3 قتلى بانفجار في بلدة عرسال شرق لبنان

وقع انفجار في بلدة عرسال البقاعية، اليوم الخميس، ما أدى الى مقتل سوريين اثنين واصابة آخر بجروح، بحسب ما افادت “الوكالة الوطنية للإعلام”.

وقالت الوكالة “قتل سوريان وإصيب آخر بحروق كما اصيبت امرأة لبنانية من آل كرنبي جراء انفجار عبوة ناسفة قرب محطة جهاد عيسى الحجيري في عرسال استهدف سيارة من نوع (بيك اب) لون ابيض”.

وذكرت معلومات صحافية أن 3 سوريين من تنظيم “داعش” التكفيري قتلوا وأصيب 3 آخرون بجروح بالغة جراء انفجار وقع في سيارة بيك آب قرب المفخر القديم وسط عرسال”، وأشارت إلى إنه “عرف من القتلى: نور الحسيكي وشخص آخر من آل الزهوري والاثنان هما من بلدة القصير السورية”.

من جهته، أكد رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري وقوع إنفجار في حي “الشفق” في عرسال، وقال إن “البيك أب كان يقوده سوري وكان على متنه 3 رجال سوريين ما أدّى إلى مقتلهم”، وأوضح أن “العبوة كانت داخل البيك آب ولم نعرف ما إذا كان متوجها لاستهداف مكان آخر ونحن في انتظار التحقيقات”.

وفي وقت لاحق، أفاد مراسل الميادين عن ارتفاع عدد القتلى إلى 3 في انفجار ببلدة عرسال شرق لبنان، ونقل المراسل عن مصادر أمنية أن القتلى الثلاثة كانوا يستقلون الشاحنة التي انفجرت وينقلون عبوة ناسفة، حيث قتل 2 منهم والثالث في حال الخطر.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز