تعز العز

ذكرى دخول اليمنيين في دين الإسلام.

في مثل هذا اليوم وصل الامام علي (ع) الى اليمن مبعوثاً من قبل الرسول محمد صلى الله عليه واله يحمل رساله مفادها ان رسول الله يدعوكم أيها اليمنيين الى الإسلام ما الذي حصل؟ استجاب اليمنيين ودخلوا في دين الله افواجا بدون حرب ولا تعب ولا مشاكل فقال عنهم رسول الله الايمان يمان والحكمة يمانية ..
واليوم وبعد ان مات اجدادنا وهم على ملة الدين الإسلامي الحنيف تأتي طائرات من نفس المكان الذي أرسل منه الامام علي من الحجاز لتقتل المسلمين اليمنيين لأنهم لايزالون متمسكين بدين الله وبثقافة القران وبشجاعة الامام علي عليه السلام ومواقفه المحقة ضد المنافقين والمارقين..
وبما ان اليمنيين لهم دور كبير في نصرة الإسلام منذ العصر الأول فمنهم الأنصار ومنهم الأوس والخزرج ومن ابن ياسر والاشتر فهم لايزالون يتمتعون بنفس الصفات الايمانية رغم فارق الزمان وتغير الأحوال واستفحال الباطل ولولا ان الشعب اليمني هكذا يحافظ على قيم الإسلام ويعمل بالقران لما اجتمعت ضده كل قوى الشر الطاغوتية في هذا العالم وهذا شرف كبير وان دفعنا من اجله الدماء والأموال يكفينا ان الله تعالى راضي عنا لأننا نواجه الباطل ..
وفي هذه الجمعة الأولى من شهر رجب هذه المناسبة العظيمة نجدد العهد لله ورسوله ولإمام علي اننا متمسكون بهذا الدين حتى يظهره الله او نهلك دونه لن نتراجع ولن نخضع للباطل مهما كانت التحديات فنحن شربنا الإسلام من بين يدي علي عليه السلام وتمسكنا بذي فقاره فجمعنا بين قوة الدين وصلابة الموقف والقضية المحقه..
وفي هذه الذكرى وهذه المناسبة العظيمة والتي تعني لنا الكثير والكثير حيث دخل اجدادنا في دين الإسلام في مثل هذه الجمعة في أيام الرسول محمد صلى الله علية وعلى اله وعلى ايدي افضل الصحابة واعلاهم قدراً امير المؤمنين الامام علي عليه السلام نقول للعدوان الظالم نحن لانزال نتمسك بنفس الدين وبنفس القيم والمبادئ التي امتدحنا الرسول بها في ذلك الزمان وفي نفس الوقت لاتزال حرارة سيف الامام علي وصولاته في مختلف ميادين الجهاد منذ غزوة بدر الى معركة صفين لاتزال تسري في دمائنا وتبعث في ارواحنا روح الجهاد والاستشهاد وياله من شرف عظيم لنا اننا نواجه اليوم أعداء الإسلام من اليهود والنصارى وعملائهم من الاعراب ونحن على ثقة ان الله معنا وانه سينصرنا عليهم وما ذلك على الله بعزيز

✍️ زيد البعوه.
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز