تعز العز

تحالف العدوان بقيادة السعوديه يسعون لقتل الحياة في عروس البحر الأحمر.

دول العدوان كلها بما فيها اسرائيل تحشد العالم وبالتنسيق مع الامم المتحدة لاستهداف الحديدة الذي يعتبر الشريان الرئيسي لحياة المواطنين اليمنيين .
 
مادفع الدول المتحالفة ضد #اليمن بقيادة #السعوديه هو فشلهم الذريع في تحقيق اي انتصار في الميدان ، قابله صمود اسطوري للمواطن اليمني المستضعف .
ذلك الصمود الذي تكلل بارتقاء في التصنيع العسكري ارهبهم عسكرياً ومعنوياً واستراتيجياً ، لذلك اتفقوا على استهداف شريانهم النابض بالحياة واغلاقه كلياً في اكبر جريمة ابادة شهدتها البشرية بعد قنبلة هيروشيما.
ويأتي ذلك بعد تشديدهم للحصار ومنع اغلب السفن التجاريه من الدخول الى الميناء .. والسماح فقط لبعض السفن بالدخول الى الميناء وبحسب معاييرهم …
 
دول تحالف العدوان بقيادة السعوديه تسعى لقتل الحياة في عروس البحر الأحمر خدمة للمشروع الاسرائيلي الذي اعلن قلقه من سيطرة الجيش واللجان الشعبية على ممر باب المندب.
وهناك ابعاد إقتصادية تطمح لها الامارات من وراء اغلاق ميناء الحديدة وذلك بتحويل السفن الى ميناء عدن ، ليستفيدوا تجارياً واقتصادياً .
 
وبتلك الطموحات والمؤامرات فإنهم يسوقون الوهم فلن نسمح بتحقيق طموحاتهم وتنفيذ مؤامراتهم، وسيصبح البحر الأحمر احمر من دماء كل من يفكر الاقتراب من الحديدة ومينائها
✍️ هيفاء عباس
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز