تعز العز

انزعاجهم دليل على تورطهم في الطابور الخامس

عندما نتحدث عن الطابور الخامس فيفترض ان لا ينزعج غير من هم فعلاً طابور خامس ، هذا هو الأمر الطبيعي .
 
وعندما ينزعج الدكتور عادل الشجاع من خطاب السيد عبدالملك الحوثي حين تحدث عن الطابور الخامس و كان كلامه عاما ً ضد كل من تنطبق عليهم صفات العمالة والنفاق والإرتزاق وهم مايزالون يتدثرون بالوطنية ، ويتشدقون بمناهضتهم للعدوان ويمارسون خبثهم من بيننا، يجعلنا نكتب تحت اسمه الف خط.
 
ذلك الإنزعاج الذي يحمل تبريراً واحداً قد كشف بإن الدكتور الشجاع من الطابور الخامس وبشهادته هو على نفسه، عندما ذهب ليتقدم ببلاغ فيسبكي الى النائب العام لحمايته .
ويؤكد ذلك ايضاً العلاقة الودية فيما بينه وبين المواقع الاعلامية والاخبارية التابعة للعدوان التي تناولت ماكتبه بإهتمام .
 
الدكتور الشجاع سبق وان اتهم الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح بإنه يثير الأحقاد البغيضة ضد حزب الإصلاح، مع ان خطاب الزعيم لم يحمل اي احقاد تذكر وانما كان كلامه حازماً وحاسما ً في مواجهة الخونة والعملاء والمرتزقة والطابور الخامس بمثل ما قاله السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
 
ومن الملاحظ ان اولئك الخونة وبإسلوب مكشوف ومفضوح يحاولون واهمين اثارة الخلاف بين انصار الله والمؤتمر الشعبي العام، بإدعائهم ان انصار الله قد استهدفوهم لإنتمائهم للمؤتمر، وما يجب انه يفهمه اولئك الخونة والعملاء والمتأثرين بهم ان الزعيم والمؤتمر موقفهم واضح من الطابور الخامس وهو موقف كل مواطن يمني حر بإعتبارها خيانة للوطن وللدماء و للجيش واللجان الشعبية.
ومن انطبقت عليه صفات العمالة والارتزاق حتى من ولو كان من المحسوبين على انصار الله سيكون موقفنا ضده شعباً وقياده موقف شديد و رادع.
 
الجدير بالذكر ان هناك الكثير قد كشفوا انفسهم في وسائل التواصل الاجتماعي بزعيقهم وضجيجهم عقب كلمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي سلام الله عليه، حين طالب الجهات الرسمية باتخاذ الاجراءات اللازمة ضد الطابور الخامس مالم فسيتحرك الشعب ضدهم.
 
والغربلة مستمرة فاليمن طاهرة لا تقبل الخونة على ترابها.
✍  المحامي عبدالوهاب الخيل
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز