تعز العز

بيان إشتراكيون ضد العدوان بشأن تفجير وتدمير القبة التاريخة لضريح قطب الصوفية السيد .على الرميمة

بسم الله الرحمن الرحيم
الجمهورية اليمنية
الحزب الاشتراكي اليمني
……………………..
إشتراكيون ضد العدوان

(( بيان إشتراكيون ضد العدوان بشأن تفجير وتدمير القبة التاريخة لضريح قطب الصوفية السيد .على الرميمة )).

ياجماهير شعبنا اليمني.
لقد وقف أعضاء مكون إشتراكيون ضد العدوان أمام قضية تفجير القبة التاريخية والأثرية لقطب الصوفية السيد .علي الرميمية. الواقعة بمحافظة تعز مديرية صبر .والتي يزيد عمرها عن 600عام مضت .
لقد وقف إشتراكيون ضد العدوان أمام هذه القضية بروح المسؤولية الوطنية والتاريخية والايمانية ويعتبرون أن هذه الجريمة ليست الأولى من نوعها التي تنفذها دول التحالف المتصهين الذي يقودها الكيان السعودي بل تندرج ضمن سلسلة من الجرائم المستمرة التى تقوم بها هذه القوى المعتدية سوءا من خلال القصف الجوي أو من خلال إيلاء المهمة لادواتها الداعشية المساندة لجرائم العدوان وبالذات بمحافظة تعز وتعتبرضمن جرائم الإبادة الشاملة في اليمن التي تشمل الشجر والحجر والبشر وكل ماهو جميل بما فيه التراث الانساني وتمثل إعتداء على الذاكرة التاريخية لليمن ولمدارسه العلمية بطابعها الديني المعروفة بانها تجذر ثقافة الحب والسلام وتنبذ التوحش المعادي للإنسانية .ولا تقدر بثمن .
كما ان صمت الهيئات الأممية بمثل هذه الجرائم المتنامية يعد جزء من المشاركة الغير مباشرة بالجريمة مع أن المواثيق الدولية تحرم وتجرم ارتكابها .
ياجماهير شعبنا .
إن تفجير قبة الرميمة هى جزء من المشروع الصهيوني التي تنفذه أدواته واجنداته العدوانية. على م. تعز . وثقافتها المدنية .والهادفة لتحويلها الي بيئة داعشية بإمتياز .
ياجماهير شعبنا .
نقول للمجتمع الدولي والهيئات الأممية وللإدارة العرب الذين حضروا قمة الميت في البحر الميت. وأيضا لمندوب الأممي ولد الشيخ .
هل تفجير قبة الرميمة هي ضمن بنود القرارات الأممية .2216. أو 2342. أو أن ذلك من مخرجات قمة البحر الميت ..
على هذا الأساس فإن مكون إشتراكيون ضد العدوان بإدانة هذه الجريمة بأشد العبارات ويطالب المجتمع الدولي والهيئات الأممية ومنظمة اليونسكو والجامعة العربية وكل قادة العالم .بسرعة التدخل لإيقاف هذه الجرائم ومحاسبة مرتكبيها وتشكيل لجان تحقيق دولية للتحقيق بهذه القضايا. بإعتبارها جرائم ضد الإنسانية والتراث الإنساني وخطرا على المدنية وما تبقى من تراث إنساني كما نناشد كافة شرائح المجتمع اليمني بالتصدي لمثل هذه الأعمال .
وختاما نقول اللعنة على قوى العدوان السعودى وأدواته الداعشية المتوحشة. والله المستعان للهيئات الأممية ومندوبها ولد الشيخ ..
والله الموفق. .
صادر عن مكون إشتراكيون ضد العدوان بتاريخ 2_4_2017م

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز