تعز العز

بالصور… مهرجان جماهيري حاشد بعد عامين ابناء محافظة إب يؤكدون صمودهم في وجه العدوان الغاشم

اقيم اليوم بمحافظة اب مهرجان جماهيري حاشد تتويجا لعامين من الصمود في وجه العدوان الغاشم .
وفي المهرجان اكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ان العدوا اليوم يتجه بمؤامراته صوب منطقة الساحل والشعب اليمني جاهز لمواجهة تلك المؤامرة وافشالها كما افشل من قبل كل مؤمرات وخطط العدوان . مشيدا باابناء محافظة اب السباقون في كافة الجبهات الوطنية ورفدهم لجبهات القتال بالمال والرجال ، واستطاعوا تفويت الفرصة على قوى العدوان ومرتزقته وافشال كافة مخططاتهم الرامية لزعزعة امن واستقرار هذه المحافظة عاصمة السياحة التي احتضنت مئات الالاف من النازحين من محافظات اخرى واستقبلتهم بحفاوة وكرم .
داعيا الى تكاتف كافة الجهود الرسمية والشعبية بالمحافظة للتعاون مع المواطنين وخدمتهم وهو اسمى المعاني وافضل الاعمال ، وقال : هناك بعض الشكاوي والمضلوميات بالمحافظة على الجانب الرسمي وانصار الله التحقق من هذه الشكاوي وحلحلتها وقطع الطريق على اي متهبش باسم اي جهة او تيار يسعى الى ابتزاز اي مواطن . مشيرا الى ان ابناء محافظة اب في هذا المهرجان الحاشد بعد عامين من العدوان يبعثون برسائل قوية لدول الاستكبار العالمي وعلى راسهم امريكا واسرائيل وادواتهم من ال سعود وغيرهم بان ابناء اب وكافة ابناء اليمن لن يركعوا ولن يستسلموا وماضون في طريقهم نحو التحرر والتخلص من الوصاية والهيمنة فهما تمادى العدوان بجرائمه وتدميره للبنى التحتية التي تشاهدون نماذج منها في هذا الاستاد الرياضي اثار الدمار في كافة ارجاءه بفعل قصف طائرات العدوان الحاقدة .
من جانبه اوضح محافظ محافظة اب عبدالواحد صلاح ان ابناء اب دوما اوفياء لهذا الوطن فها هم اليوم يحتشدون مع الوطن ومن اجل الوطن بعد عامين من العدوان الغاشم الذي استهدف مقدرات هذا البلد ودمرت مقوماته وقتلت الالاف من ابنائه وارتكبت بحقه ابشع المجازر والجرائم بغرض تركيع هذا الشعب واذلاله ولكن لم ولن يتحقق لهم ذلك . مشيرا الى ان محافظة إب ستبقى محافظة للسلام وحضنا دافئا لكل من قصدها نازحا من المحافظات الاخرى وهذا بفضل وعي ابناء المحافظة وادراكهم لابعاد المؤامرة التي تسعى دول العدوان لتنفيذها سواء في محافظتهم او في سائر الارض اليمنية . داعيا كافة ابناء المحافظة الى النفيير العام الى جبهات القتال خاصة في منطقة الساحل التي يركز عليها العدو حاليا ، مضيفا بالقول : كما نتطلع ان يستمر الجميع في التركيز على مواجهة العدوان وتعزيز الصمود من خلال الحفاظ على وحدة الصف والتلاحم بين كافة ابناء وتيارات واحزاب المحافظة .

وبدوره اشاد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام بصمود ووعي ابناء محافظة اب هذه المحافظة التي رفض ابناءها ان تكون ساحة للعدوان ومرتزقته وهاهي محافظتهم تنعم بالامن والسلام يعيش فيها مئات الالاف من النازحين الذين جاؤوا الى اب باحثين عن الامن والامان الذي فقدوه في مناطقهم ومحافظاتهم نتيجة ممارسات العدوان ومرتزقته ، داعيا ابناء اب ومشايخها ووجهاءها ومسؤوليها الى التفاعل الكبير مع توجيهات السيد عبدالملك الحوثي فيما يتعلق بااهمية منطقة الساحل وضرورة ان يتصدى ابناء الشعب اليمني عموما والمحافظات المجاورة للحديدة على وجه الخصوص ومنها محافظة إب لمؤمرات العدوان في منطقة الساحل وعلى الجميع النفيير والتوجه الى الساحل واسقاط رهانات العدوان التي فشلت في الكثير من المناطق وستفشل بالساحل بفضل تضحيات وبطولات الانسان اليمني .

كما القيت كلمة عن برلماني محافظة إب القاها عضو مجلس النواب احمد النزيلي رحب خلاها بضيوف المحافظة القادمين من صنعاء للمشاركة في هذا المهرجان الجماهيري الحاشد ، مؤكدا ان اب صامدة وستظل صامدة في وجه هذا العدوان الغاشم مهما استمر من سنوات طوال .

هذا وقد صدر عن المهرجان الحاشد بيان ختامي قراءه مدير عام مكتب الثقافة بإب عبدالحكيم مقبل اكد فيه المشاركون صمودهم في وجه العدوان ومواجهتهم له لسنوات طوال ، وحيوا تضحيات وبطولات الجيش واللجان والشعبية في كافة الجبهات ، مشددين على اهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وخاصة جبهات الساحل .
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز