تعز العز

الجنرال الأمريكي ديفيد بيركنز يسخر من الغباء السعودي

نشر موقع CNN الأمريكي يومنا هذا الجمعة 17مارس خبراً ساخراً تحت عنوان “حليف لأمريكا يعترض طائرة موجهة صغيرة بباتريوت”.
 
حيث قال الجنرال ديفيد بيركنز ، قائد قيادة التدريبات العسكرية بالجيش الأمريكي، إن أحد الدول الحليفة والمقربة من أمريكا قامت باعتراض طائرة صغيرة موجهة تبلغ قيمتها 200 دولار باستخدام صاروخ قيمته 3.4 ملايين دولار.
 
ورغم أن الجنرال الأمريكي قد حاول إخفاء اسم تلك الدولة الحليفة ولكن الخبر وموضوعه فيه إشارة صريحة وواضحة للمملكة #السعودية دون غيرها.
 
وقال بيركنز ساخراً “في الحقيقة إذا كنت أنا العدو (لتلك الدولة الحليفة) لذهبت واشتريت المزيد من هذه الطائرات الموجهة الصغيرة رباعية المراوح و استنزف كل صواريخ الباتريوت لدى الدولة الأخرى.”
 
كان هذا الخبر الأمريكي الساخر كاشفاً لمستوى غباء حليفه السعودي الذي بلغ غبائه لمستوى لا يمكن تحمله ، وقد سبق وان وصفهم الرئيس الامريكي ترامب بإنهم لا يملكون شيء غير المال، بمعنى انهم لا يمتلكون حتى العقول.
 
#أمريكا مرتاحة جداً للغباء السعودي بل أنه شرط رئيسي يجب أن يتوفر في حلفاء أمريكا و #اسرائيل، وما دعاهم لنشر مثل هذا الخبر الساخر الا ان أمريكا تخشى من الخسارة في اليمن بسبب غباء آل سعود.
 
ذلك الغباء ليس حصرياً على آل سعود بل انه صفة لصيقة بكل مشيخات الخليج ، وخير دليل على ذلك هو أن اولئك البعران قد خالفوا كل قواعد العمالة التي عرفها التاريخ الحديث والقديم، حيث و انه من المفترض ان تدفع لهم الدول المستفيدة من عمالتهم المال كبدل لعمالتهم ، إلا ان مشيخات الخليج قد تحولوا الى أبقار سمان تحبلها الدول المستفيد من عمالتهم فهم من يدفعون المال ، وكانت آخر عملية حلب قبل أيام في لقاء #محمد_بن_سلمان بالرئيس الامريكي #ترامب.
 
المغفل بن سلمان كان يعتقد بإنه ذكي لانه قد اشترى الامريكان بالمال السعودي ، والحقيقة هي ان الامريكي يراهم أغبياء واغبياء جداً الى درجة جعلت الأمريكي يقلق من غبائهم الذي سيكون سبباً لخسارة أمريكا لمصالحها ومشاريعها في #اليمن وغيرها من دول المنطقة.
✍  المحامي عبدالوهاب الخيل
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز