تعز العز

وكيل محافظة إب المليكي يطلع على الخدمات الطبية بمستشفى مذيخرة الريفي

تفقد وكيل محافظة إب حارث المليكي  مستشفى مذيخرة الريفي بمديرية مذيخرة بإب  واطلع على اوضاع المستشفى والخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى والمترددين عليه من المواطنين من أبناء المديرية.
وإستمع الوكيل المليكي خلال الزيارة إلى شرح من قبل مدير مكتب الصحة في المديرية الدكتور محمد سعيد مهدي ومدير المستشفى الدكتور معاذ المليكي حول الخدمات المقدمة في المستشفى وإحتياجاته الضرورية الرهنة من المستلزمات الطبيبة والصحية والنفقات التشغيلية والصعوبات والمعوقات التي تواجهه والمترتبة على الأثار الكارثية للعدوان.

     وخلال زيارته لأقسام ومرافق المستشفى المختلفة  حث وكيل محافظة إب الكادر الطبي والتمريضي والإداري على مضاعفة الجهود لتقديم خدمات مثلى للمرضى المترددين على هذا المستشفى الريفي والذي يقدم خدماته الطبية الأولية لإبناء للمديرية والمناطق المجاورة لها..
كما قام وكيل المحافظة بزيارة تفقدية إستطلاعية للموقع المخصص لتنفيذ مشروع  المجمع الحكومي بالمديرية والمزمع تنفيذه خلال الفترة القادمة في إطار خطط وبرامج التنمية المحلية.
وخلال الزيارة شدد وكيل محافظة إب على أهمية قيام السلطة المحلية بواجباتها الخدمية والتنموية تجاه المديرية على أكمل وجه وفقا لخطط وبرامج عملية مدروسة تسهم في النهوض بأوضاع المديرية وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي فيها.
سبأ
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز