تعز العز

اجتماع مشايخ ووجهاء أفلح الشام بحجة

عقدَ بمديريةِ أفلح الشام بحجة اجتماع تشاوري موسع للمشايخِ والوجهاءِ والشخصياتِ الاجتماعيةِ بالمديرية مع لجنةِ الحشدِ والتعبئةِ العامة لمواجهةِ العدوانِ، لمناقشةِ قضايا وخياراتِ مواجهةِ العدوانِ والمنافقين.  

وفي الاجتماع الموسعِ الذي عُقدَ بحضورِ لجنةِ الحشدِ والتعبئةِ العامةِ ووكيلِ المحافظة والسلطةِ المحلية وعددٍ من المشايخِ والشخصياتِ الاجتماعيةِ بالمديرية، اُلقيت عددٌ من الكلماتِ التي أكدت في مجملِها على ضرورةِ الاستمرارِ في الصمودِ ورفدِ الجبهاتِ والتصدي لكلِّ المؤامراتِ التي يروِّجها العدوانُ لتمزيقِ اللحمة الوطنية، وأهاب الحاضرونَ على ضرورة أن يتحملَ الجميعُ مسؤوليتَه في مواجهةِ العدوانِ ومرتزقتِه وضرورة التلاحمِ والتنبه لمخططاتِ الأعداء على كلِّ المستويات.

إلى ذلك نظم أبناء منطقة مدوم بمديرية كحلان الشرف بحجة وقفة احتجاجية تنديدًا باستمرار جرائم العدوان معلنين النفير العام ورفد جبهة الساحل الغربي بالمقاتلين والسلاح.

وخلال الوقفة التي نظمت تحت شعار عامين من الصمود في وجه العدوان عبر المشاركون عن استنكارهم لجرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني، والحصار وصمت منظمات المجتمع الدولي أمام ما يتعرض له اليمن من عدوان همجي تجاوز كل الأعراف والمواثيق الدولية، معلنين النفير العام نحو جبهات الساحل الغربي ورفدها بالمقاتلين والمال والسلاح حتى تحقيق النصر.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز