تعز العز

أيران فقط في اليمن ..!!!

للاسف السعودية لم تجد ايران في العراق وسورية لتذهب الى حرب مباشرة معها هناك بل لم تجد ايران في ايران نفسها ، ولكن وجدتها في اليمن .. !!؟؟
اليوم الثاني والعشرين من العام الثالث للعدوان وهاهو أسود الوجه العسيري متحدث التحالف العسكري يطل ليتحدث قائلا ان تدخل التحالف بقيادة السعودية كان تحسبا حتى لاتقوم ايران ببناء قواعد عسكرية في اليمن في حالة اذا مانجح الانقلاب الحوثي الصالحي، مايفهم من هذا التصريح أن التدخل كان استباقيا لقطع الطريق على ايران حتى لاتضع قواعد عسكرية لها في اليمن ، ولكن للشعب اليمني تساؤلات هامة منها :

* هل تدمير غارات طيران التحالف الحربية لمئات المدارس وعشرات المعاهد اليمنية هو تحسبا حتى لاتحولها ايران الى قواعد عسكرية تستهدف منها السعودية ، وذلك في حالة أذا ما نجح الانقلاب !!؟؟

* هل تدمير غارات التحالف مئات المراكز والوحدات وعشرات المستوصفات والمستشفيات الصحية والطبية هو تدمير استباقي احترازي حتى لاتقوم ايران بتحويلها الى قواعد عسكرية تستهدف من خلالها المملكة وذلك أذا مانجح الانقلاب وافلت من العقاب .. !!؟؟

* هل قصف غارات التحالف مئات المنشآت الزراعية والصناعية العامة والخاصة في اليمنى وحرمان عشرات الالاف من الاسر من معيشتهم ، مجرد اجراء احترازي حتى لاتقوم ايران باستخدامها كقواعد عسكرية تستهدف من خلالها السعودية هذا أذا ما نجح الانقلاب الحوثي الصالحي طبقا لما يزعمه الاسود العسيري !!؟؟

* هل قتل غارات طيران التحالف اليمني ألألاف من الاطفال والنساء والرجال والشيوخ في تجمعات الافراح كعرس واحجة جنوب المخأ ، وعرس سنبان ، وصالات تجمعات العزاء كصالة عزاء العاصمة وعزاء عمران، وتجمعات سكانية كمجمع سكن عمال وموظفي المحطة البخارية في المخأ، وتجمع نازحي مخيم المرازيق في حجة واهالي سوق الهنود في الحديدة … الخ ، تحت مبرر ان جميع هذه الاماكن بمافيها من تجمعات بشرية ستزمع ايران على استخدامها كقواعد عسكرية تهاجم من خلالها السعودية ، طبعا وذلك اذا ما نجح الانقلاب حسب قول العسيري .. !!؟؟

* هل حصار التحالف لليمنين برا وبحرا وجوا ومنع وصول الغذاء والدواء .. هو اجراء احترازي يقوم به هذا التحالف تحسباً .. فأذا ماعاش اليمنيون بوصول الغذاء اليهم وضلوا أصحاء بفضل وصول الدواء ، لذا واحترازا من امكانية استخدام ايران لهم كدروع بشرية وذلك أذا ما نجح الانقلاب الحوثي العفاشي حيث فضل التحالف القضاء عليهم جوعا ومرضا بهذا الحصار ، عوضا ان يقتلوا بالنار مستقبلا لتخطيط ايران استخدامهم دروعاً بشرية !!؟؟

حقيقة اصبح من الواضح للقاصي والداني وللاعمى والاصم ان التحالف بقيادة السعودية شن حرباً تدميرية على اليمن ارضاً وشعباً منذ اكثر من عامين ولاًيهدف من خلالها سوى الى التدمير والقتل لمجرد التدمير ولمجرد القتل تحت غطاء فتاوى وهابية تكفيرية ترى جميع اليمنين دون استثناء أما مضلين او ضالين ، ولايريد نظام الحكم السعودي ترك اليمنين وشأنهم الا في حالة احتراب دائم تحت مسميات مختلفة طائفية ومناطيقية وجهوية ، كما يسعى الى تقسيم اليمن على هذا الاساس الى دويلات صغيرة تنفيذا للمخطط الصهيوني في المنطقة كمثيلتها ليبيا والعراق وسوريا .

✍️ مصطفى المغربي
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز