تعز العز

مسيرة الخبز المدنية الشعبية الراجلة تحط رحالها في حراز وستشعل المشاعل والشموع الثامنة مساءً بمنطقة مناخة

حطت مسيرة الخبز المدنية الشعبية الراجلة حطت رحالها قبل قليل في برتان حراز التابعة لمحافظة صنعاء لأخذ الراحة وتناول وجبة الغداء قادمة من منطقة الحيمة في يومها الثاني.

وكانت مسيرة الخبز الراجلة قد انطلقت صباح أمس الأربعاء من أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء وحطت رحالها عصرا بمنطقة بني مطر والتي كان في استقبالها قيادة محافظة صنعاء والسلطة المحلية والشخصيات الإجتماعية بمديرية بني مطر .

وخلال الاستقبال أشاد وكيل محافظة صنعاء فارس الكهالي ومدير مديرية بني مطر عبد اللطيف اللمذي بالمبادرة السلمية التي يقدمها المشاركون في مسيرة الخبز.. مؤكدين الاستعداد لتسهيل مهام المسيرة وتوفير احتياجها والإسهام في إنجاحها لإيصال رسالتها الإنسانية للعالم.

فيما أكد رئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني درهم أبو الرجال ورئيس اللجنة التحضيرية لمسيرة الخبز شفيع ناشر ان الهدف من المسيرة السلمية البحتة التي يشارك فيها منظمات المجتمع المدني وإعلاميين إيصال رسالة لشعوب العالم بتجنيب ميناء الحديدة عن عدوانهم العبثي وان ما يحصل في اليمن من مجازر إبادة جماعية تنتهك كافة حقوق الإنسان.

وبعد تناول وجبة الغداء وإخذ الراحة انطلقت المسيرة لمواصلة سيرها والتي حطت رحاله في نهاية اليوم الأول بمنطقة الحيمة وباتت هناك واستقبلت من أبناء المنطقة بالحفاوة والترحيب وكرم الضيافة .

هذا وستنظم اللجنة التحضيرية لمسيرة الخبز الشعبية الراجلة فعالية (المشاعل والشموع) الساعة الثامنة مساءً اليوم الخميس بمنطقة مناخة بغية إيصال رسالة عن مظلومية الشعب اليمني والذي يتم قصفه وتجويعه ومحاصرته من قبل دول العدوان.

مسيرة الخبز الراجة انطلقت تحت شعار ” لا لإغلاق واستهداف ميناء الحديدة .. لا لتجويع الشعب اليمني .. لا للإبادة الجماعية “.

وكان بيان انطلاق المسيرة أكد أن مسيرة الخبز الراجلة رسالة من الشعب اليمني إلى شعوب العالم توضح أن لندن وواشنطن تتبنيان مشروع الإبادة الجماعية للشعب اليمني بالقتل المباشر عن طريق بيع الأسلحة المحرمة دولياً لدول العدوان ، ثم القتل جوعاً من خلال إيقاف صرف مرتبات موظفي الدولة و نقل البنك المركزي وأخيراً استهداف وإغلاق ميناء الحديدة المنفذ الوحيد لإمداد المواطنين بالغذاء والدواء .
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز