تعز العز

محافظة إب تحي الذكرى السنوية للشهيد القائد .

اقيمت اليوم بمحافظة إب فعالية خطابية وانشادية احياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الحفل الذي حضره وكلاء المحافظات والقيادات الامنية والعسكرية والمدنية القى يحيى القاسمي نائب المشرف العام لانصار الله بإب كلمة اوضح فيها ان الشهيد القائد قدم مشروعا قرآنيا رائدا وكان يقظا في مرحلة تراجعت فيها امة الاسلام خطوات كبيرة الى الوراء في مواجهة اعداءها خاصة بعد احداث سبتمبر ؛ مشيرا الى انه ورغم المؤامرة الكبيرة والتضليل والاكاذيب التي تم افتراءها على هذا المشروع القراني وشخص الشهيد القائد الا انه كان مؤهلا وجديرا بأن يؤتيه الله العلم والحكمة والبصيرة .
واضاف : لقد كان تحركه ابرز ما تحتاج اليه هذه الامة لتحقيق العزة والكرامة والخروج من مرحلة الذل والاستكانة والخنوع .

كما القى وكيل محافظة إب علي بن علي النوعة كلمة السلطة المحلية اوضح فيها
ان استهداف الشهيد القائد واستشهاده يعد خسارة كبيرة وفاجعة ليس على مستوى اليمن فحسب بل على مستوى العالم الاسلامي الذي يعاني من الظلم والاستبداد من قبل انظمة الاستعمار العالمي بقيادة امريكا واسرائيل فقد كان يحمل المسؤولية تجاه هذه الامة ساعيا الى تحقيق الحرية والعزة لها .
مشيرا الى ان الشهيد القائد تصدى لمؤامرات الاعداء واطلق صرخته المدوية التي ستزلزل عروش الطغاة .
وقال : نم ياسيدي قرير العين فنحن على دربك سائرون درب الحق والحرية ونحن على استعداد تام لمواجهة العدوان بكل قوة وثبات الى ان يتحقق النصر .
والقيت كلمة عن العلماء القاها محمد المتوكل وكلمة عن الاكاديمين القاها الدكتور عبدالله الشيخ اشادت الكلمتين بمناقب ومآثر الشهيد القائد والمضلومية التي تعرض لها وقضية الامة التي ناظل من اجلها وفي سبيلها وضحى بحياته من اجل منتهجا طريق القران الدستور الالهي للعالمين .
واكدت الكلمتين ان الشهيد القاىد كان ثائرا في وجه الظلم والطغيان العالمي واطلق صرخته المدوية التي ضجت عروش الظالمين .

وتخلل الفعالية القاء قصيدين شعريتين الاولى هيهات منا الذلة للشاعر جميل الكامل والثانية وفاء للشهيد القائد للشاعر عبدالقادر البناء ؛ كما تخلل الحفل فقرات انشادية لفرقة الظهار وفرقة جبلة واسكتش قصير لزهرات الوحدة التربوية لمديرية الظهار تأليف ناصر الشيبة.
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز