تعز العز

ال سعود انتهوا من زراعة مليون “شجرة غرقد” في مكة والمدينة.

صرح الشحات شتا عضو نقابة المزارعين المصريين لبانوراما الشرق الأوسط عن احد المزراعين المصريين العائدين من الحجاز ان ال سعود انتهوا من زراعة مليون “شجرة غرقد” في مكة والمدينة فقط وقال انه شارك في الزراعة من اجل لقمة عيشه فقط وقال انه لم يتفوه بكلمة واحدة خوفا من اعتقاله من قبل المخابرات السعودية التي اعتقلت مهندس زراعي مصري اعترض على زراعة شجر الغرقد الذي قال انه لن يشارك في شجر يحمي اليهود.
 
وقال المصدر انه لولا أن المهندس المصري يحمل الجنسية الأمريكية لما أفرجت عنه المخابرات السعودية.
 
و أضاف المصدر أن احد اصدقاءه بالحجاز قال له ان ال سعود يعدون العدة لزراعة 10 مليون شجرة غرقد في كل المدن السعودية فآل سعود يعلمون ان زوال عرشهم قد اقترب وانهم يعلمون ذلك ولذلك يسارعون في زراعة الملايين من شجر الغرقد بكثافة.
 
الجدير بالذكر ان ال سعود يهود واسمهم الحقيقي هو ال مردخاي بن موشي بن مكرن بن الياس ابن الياهو وانهم ينتسبون الي يهود خيبر وان اصلهم ليس من الحجاز بل انهم من العراق وقد مكنهم الانجليز من احتلال الحجاز عام 1732 لتفكيك الخلافة الاسلامية وتدمير الاثار الاسلامية وقتل اكبر عدد من المسلمين والاحتفاظ باثار اجدادهم يهود خيبر خاصة المعابد اليهودية وقلعة مرحب و أحد الأدلة على يهوديتهم انهم اقاموا مقرهم في الدرعية.
 
كما مكن الانجليز ال سعود من احتلال الحجاز مرة اخرى عام 1914 ليستكملوا تدمير الاثار الاسلامية وليتنازلوا عن فلسطين وليدعموا كل الحروب الصهيونية والغربية على المسلمين.
 
ونحن نقول ل ال سعود ازرعوا عشرات المليارات من شجر الغرقد لكن ذلك لن يمنعنا نحن المسلمين من تحرير ارض محمد ومقدساتنا الاسلامية المحتلة من ال مردخاي منذ 285 عام..
 
قال: رسول الله صلى الله عليه وسلم ” لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون، حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر: يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال!! فاقتله، إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود”
وهذا الحديث بشرى لتحرير ارض محمد من عصابة ال سعود اليهود ال مردخاي.
بانوراما الشرق الأوسط
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز