تعز العز

أكثر من 28 غارة على مديريات تعز خلفت عدد من الضحايا وخسائر مادية في ممتلكات المواطنين

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الإثنين 1-5-2017م ، أكثر من 28 غارة على عدد من مديريات محافظة تعز خلفت عدد من الضحايا وخسائر  مادية في ممتلكات المواطنين

مصادر محلية أكدت إصابة 3 مواطنين في مدينة الراهدة بجروح إثر 3 غارات جوية لطيران تحالف العدوان.

واشارت المصادر إلى أنه تم نقل المصابين إلى أحد المشافي القريبة لتلقي العلاج.

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة استهدف بها محطة وقود الصلوي بمفرق الوازعية موقعة أضرارًا مادية جسيمة فيها ومخلفة جريح إصابته خطيرة.

وبحسب المصادر فقد شن طيران العدوان  5 غارات على جبل حوزان في مديرية ذباب ، و 5 غارات شرق العمري في مديرية ذباب ، و 4 غارات على معسكر خالد إحداها من طائرة بدون طيار.

واضافت المصادر أن الطيران المعادي شن أيضا  غارتان على منطقة يختل بالمخاء ، وكذا شن قبل قليل  6 غارات على الطريق العام في منطقة الهاملي بمديرية المخاء.

وكان ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي، يوم أمس الأحد، جريمة جديدة بحق اليمنيين باستهدافه مسافرين في مفرق الوازعية جنوب تعز، أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وجرح أربعة آخرين

هذا وتشهد مناطق الساحل الغربي تصعيدًا من قبل العدوان باستهداف المواطنين، في حين أصبح كل شيء بالنسبة للعدوان هناك هدفًا عسكريًا.

وتأتي هذه الجرائم في سياق جرائم طيران العدوان بحق المواطنين والمسافرين الآمنين في عدد من محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي على جرائم الحرب والإبادة لقوى العدوان بحق اليمنيين.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز