تعز العز

عناصر خطيرة تابعة للعدوان في قبضة أجهزة الأمن واللجان الشعبية

ألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ؛ اليوم الاثنين ؛ القبض على مجموعة من مرتزقة العدوان في عدد من المحافظات ؛ فيما ألقي القبض أيضاً على أحد العناصر التكفيرية مطلوب امنياً بمحافظة البيضاء .
 
وقال مصدر أمني أنه وبعد عملية رصد ومتابعة تم القبض على أثنين من المرتزقة في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء كانا في طريقهما إلى معسكرات قوى الغزو والاحتلال بمأرب .
 
وأضاف المصدر أنه تم القبض على أربعة من أخطر العناصر المتعاونة مع قوى العدوان والتي تقوم برصد ومتابعة تحركات الجيش واللجان الشعبية ومن ثمّ إرسال الاحداثيات إلى العدو ؛ موضحاً أنه تم إلقاء القبض على هذه العناصر الإجرامية في مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة .
 
كما أفاد أيضاً أنه تم القبض على أربعة من المرتزقة في نقطة أمنية بمدينة ذمار كانوا في طريقهم إلى معسكرات قوى الغزو والإرتزاق في مأرب .
 
وأكد المصدر تمكن أبطال الأمن واللجان الشعبية من ضبط أحد العناصر الإجرامية ينتمي لما يسمى القاعدة في مديرية الشرية بمحافظة البيضاء .
 
هذا وبحسب ما أشار إليه المصدر الذي أشاد بيقضة رجال الأمن واللجان الشعبية ودورهم في حفظ أمن واستقرار الوطن والمواطن ؛ فقد تم إحالة المضبوطين إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية .
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز