تعز العز

ايها المسؤولين هذه مناشدة للمرة الثانية الكوليرا تفتك بالناس. ..

 ثلاث حالات وفاة بالكوليرا وثلاث حالات في الانعاش في مستشفى ضلاع همدان وممرات المستشفى ممتلئة بالامراض الذين يعانون اعرض مرض الكوليرا. ..
 
ولازالت فرق ترصد المرض او الوباء لم تضع يدها على مصادر انتشار الوباء نرجوا ان يفلحوا في ذلك ويتم تكوين فرق متخصصة في مكافحة اماكن انتشار الوباء من خلال تسير الحملات الصحية لذلك. .
 
تساقط المطر اليوم على مدينة صنعاء وضواحيها سوف يزيد من انتشار وباء الكوليرا وخاصة مع تراكم القمامة والكداديف في كل مكان في مدينة صنعاء. .
 
لقد كتبنا عن تفشي وباء الكوليرا قبل يومين ودقينا ناقوس الخطر وطالبنا وزارة الصحة بسرعة القيام بواجبها على اكمل وجهة في مواجهة هذا الوباء ،مع دعوة المنظمات الدولية المتخصصة في هذا الجانب ومنها منظمة الصحة العالمية للوقوف والمساعدة في مواجهة هذا الوباء الذي بدأ ينتشر في اليمن. .
 
بقي ان نكرر دعوتنا للمسؤولين بسرعة صرف مرتبات عمال النظافة ليقوموا بعملهم في رفع تراكمات القمائم وتنظيف شوارع وحارات العاصمة ،وقلنا ان ايرادت صندوق نظافة العاصمة ورسوم تحسين العاصمة تكفي بأن يستلموا عمال النظافة لمستحقاتهم ،
وغير مقبول ان يبقون بدون مرتبات فهذه الشريحة والتي تقع تحت خط الفقر يجب ان تستلم مرتباتها وخاصة ان هناك ايرادات كافية لمواجهة ذلك وبطلوا الاعذار الواهية. .
✍️صلاح القرشي
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز