تعز العز

إستلام وتسليم بين قائد حرس الحدود السابق والقائد الجديد

جرى اليوم دور الإستلام والتسليم بين قائد حرس الحدود السابق العميد محمد عبدالله العزي والقائد الجديد العميد ناصر أحمد المحمدي.

وخلال مراسم الإستلام التي حضرها رئيس وأعضاء اللجنة من الدوائر المتخصصة .. عبر رئيس اللجنة العقيد حمدان علي عزان عن التقدير والشكر لقيادة وضباط وصف والجنود قوات الحرس والحدود العسكرية على جهودهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته وحريته وكرامته .

وعبر عن تمنياته لقائد حرس الحدود التوفيق في مهامه الجديدة المكلف بها بما يعزز من دور القوات المسلحة في ميدان العمل ومواجهه قوى العدوان السعودي الأمريكي.

فيما أكد قائد حرس الحدود العميد ناصر أحمد المحمدي أن كافة منتسبي قوات حرس الحدود من الضباط والصف والجنود سيظلون عند مستوى ثقة الشعب بهم في تنفيذ كافة ما يسند إليهم من مهام وواجبات في حماية السيادة الوطنية والإسهام الفاعل الى جانب المؤسسة الأمنية من قوات حماية وحراسة المنشآت الإقتصادية والحيوية من عبث المخربين وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار.

من جهته ثمن مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى محمد المهدي المواقف والأدوار التي اضطلعت بها قيادات منتسبي قوات حرس الحدود في الدفاع عن الوطن وتصديهم ببسالة وإقدام لقوى تحالف الشر والعدوان في جميع الجبهات التي كسرت فيها غطرسة الغزاة و المرتزقة.

وأشاد بدور قائد حرس الحدود السابق العميد محمد عبدالله العزي والنجاحات التي حققها خلال فترة عمله .. متمنيا للعميد ناصر أحمد المحمدي التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية وبما يخدم أمن واستقرار وعزة ومجد الشعب اليمني.
#جرائم_داعش_في_تعز