تعز العز

قنابل جرثومية ….. وعشرات الشهداء

العدوان يلقي بقنابل جرثومية سامة ويستمر في قتل وإبادة الشعب اليمني عن طريق هذة القنابل الوبائية التى تنهك جسم الانسان خلال اربع ساعات من ضهور الإعراض..
 
آثار هذة القنابل بدأت بالانتشار في العاصمة صنعاء وكذالك عمران واجزاء من محافظة المحويت وبقية المناطق المجاورة وقد بلغ عدد المصابين بهذا الداء عشرات الألف كما بلغت عدد الوفيات مئة وثمانيين حالة والعدد يزداد يومآ بعد يوم..
 
كما تعد هذة القنابل السامة والقاتلة التي يستخدمها تحالف العدوان بقيادة أسرة آل سعود على اليمن هذا السلاح الفريد من نوعه والقوى في مفعولة والسريع انتشارة يحصد ارواح الألف من ابناء الشعب اليمني..
هذا المرض الخطير الذي لم يتعرض لة شعب من شعوب العالم ولم يظهر في تاريخ البشرية يتنشر بكثافة غير متوقعة في أوساط المجتمع اليمني..
 
إننا نناشد الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان العالمية واحرار العالم وشعوب العالم أن يكونو في الموقف الصادق والجاد تجاة هذة الجرئم البشعة..
 
يجب ان يكونو الاداة الرادعة والمانعة للمعتدين من الاستمرر في ارتكاب الجرئم واستخدام هذة القنابل السامة التى تهلك الحرث والنسل في شعب الإيمان والحكمة ان يكونو حماة الإنسانية لامتاجرين بارواح البشرية يجب على من يدعون الانسانية حمل مظلومية هذا الشعب الذي يباد وينقرض على مرأى ومسمع من العالم…
 
✍️ عصام سليمان
#جرائم_داعش_في_تعز