تعز العز

إجتماع برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى يناقش إحتياجات مديرية منبه #بصعدة

ناقش لقاء بمحافظة صعدة اليوم برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى يوسف الفيشي ومعه محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم، إحتياجات أبناء مديرية منبه الحدودية من الخدمات الطارئة وأهمها الطرق والمياه والصحة والتعليم .

واستعرض اللقاء الأضرار التي خلفها العدوان السعودي الأمريكي وإستهدافه لكافة مقومات الحياة منذ أكثر من عامين على الشعب اليمني بصورة عامة وصعدة بوجه خاص وكذا إستهداف الطرق التي تربط المديرية بعاصمة المحافظة.

وفي اللقاء ثمن عضو المجلس السياسي الأعلى صمود أبناء مديرية منبه في مواجهة العدوان .. مشيرا إلى أن أبناء المديرية كغيرهم من أبناء القبائل قدموا الغالي والنفيس في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية وإسنادهم المستمر بقوافل الدعم والمال والسلاح والرجال .

ولفت إلى أن التاريخ سيدون دور القبيلة اليمنية وما حققته من صمود أسطوري على قوى العدوان بقيادة السعودية ضد الشعب اليمني وسيذكر التاريخ البطولات التي كسرت شوكة قوة تحالف العدوان على اليمن .

وأوضح أن العدوان على اليمن وعلى مدى أكثر من عامين لم يحقق سوى تدمير البنية التحتية للشعب اليمني وإستهداف الأبرياء من النساء والأطفال وحصار يتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني .

وأكد يوسف الفيشي أن مديرية منبه ستحظى كغيرها من مديريات المحافظة بالإهتمام والرعاية ، وسيبدأ العمل في إصلاح وإعادة تأهيل عقبة شوذان التي إستهدفها طيران العدوان بعدة غارات، مما تسببت في قطع الطريق وتراكم مياه الأمطار وجرف السيول الأمر الذي أدى إلى إعاقة حركة تنقل أبناء المديرية.

من جانبه أشار محافظ صعدة إلى أن مديرية منبه الحدودية حرمت خلال السنوات الماضية وجاء العدوان السعودي الأمريكي ليزيدها حرمان فوق الحرمان .. لافتا إلى أنه سيكون لها أولوية في تنفيذ عدد من الإحتياجات الطارئة.

فيما أكد مدير عام مديرية منبه صالح سلمان وأمين عام المديرية جابر يحيى وأبناء المديرية أن مديرية منبه ستظل الحصن المنيع في مواجة العدوان .. مؤكدين ثبات أبناء المديرية وصمودهم وإستمرارهم في العطاء والتضحية في الدفاع عن الوطن .

وأعربوا عن أملهم في تنفيذ قيادة المحافظة لعدد من المشاريع المستدامة في المديرية بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء إستمرار العدوان والحصار.
#جرائم_داعش_في_تعز