تعز العز

إستئناف أعمال النظافة في أمانة العاصمة بعد رفع إضراب العمال

قال مصدر مسئول في المجلس المحلي بأمانة العاصمة ” إن أعمال النظافة استأنفت بعد عصر اليوم بعد رفع إضراب عمال النظافة نتيجة تأخر صرف مرتباتهم “.

وأوضح المصدر أن إضراب عمال النظافة لأكثر من أسبوع خلف أوضاع بيئية سلبية .. مؤكدا أن السلطة المحلية بالأمانة بذلت جهود كبيرة في سبيل حل تلك الإشكالية.

وأشار المصدر إلى أن تلك الجهود التي بذلتها قيادة السلطة المحلية مع كبار المكلفين تكللت اليوم بنجاح بصرف مرتب شهري مارس وأبريل الماضيين لعمال النظافة.

ودعا المصدر مدراء النظافة والعمال إلى رفع وتيرة العمل لرفع المخلفات المتراكمة في شوارع الأمانة وخاصة مع دخول فصل الصيف وموسم الأمطار وإنتشار حالات الإصابة بالكوليرا، مما قد يتسبب في كارثة بيئية وصحية في حال ظلت المخلفات متراكمة ومكدسة في الشوارع العامة .

كما دعا المواطنين بأمانة العاصمة إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال وضع المخلفات في أكياس بلاستيكية محكمة الإغلاق .

ونوه المصدر بجهود قيادة نقابة عمال البلديات والنظافة في الأمانة وتعاونها مع قيادة السلطة المحلية وتقديرها للوضع الذي تمر به البلاد ومضاعفة وتيرة العمل ورفع المخلفات رغم الظروف الراهنة جراء إستمرار العدوان والحصار .. مشيدا بجهود عمال النظافة الذين ضربوا أروع الأمثلة بإستمرار نشاطهم رغم الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمرون بها.
#جرائم_داعش_في_تعز