تعز العز

قيادي في الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية يدين الصمت إزاء أجندات #الإحتلال #الإماراتي و#السعودي

أدان القيادي في الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال عبد السلام جابر الصمت العربي والإسلامي والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية إزاء ما تقترفه قوات الإحتلال الإماراتية والسعودية المدعومة أمريكيا في تنفيذها مشاريع وأجندات استعمارية بالمحافظات الجنوبية .

وأوضح القيادي جابر في تصريح صحفي أن ما تقوم به قوات الإحتلال الإماراتية والسعودية ، يأتي في محاولة لبناء واقع افتراضي مزيف ومصطنع ينافي مقتضيات الهوية والتاريخ والجغرافيا ويتناقض مع كل الأعراف والقوانين والقرارات الأممية التي تتشدق بها دول العدوان وإصرارها على إستمراره على الشعب اليمني بمشاركة مباشرة من تنظيمي القاعدة وداعش.

وسخر من ترديد مرتزقة العدوان لمصطلح ما يسمى “بالشرعية” والدفاع عنها والزج بالبعض من أبناء المحافظات الجنوبية للقتال في جبهات نجران وجيزان وعسير والمخا واستخدامهم كدروع بشرية دفاعا عن الجنود السعوديين والإماراتيين في الوقت الذي يدعون مناهضتهم لشرعية الخائن هادي.

ودعا القيادي في الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية أحرار وشرفاء وأبناء المحافظات المحتلة إلى تبني الخط المقاوم للمشاريع الإستعمارية .. مؤكدا أن آمال الغزاة والمحتلين ستتبخر عما قريب وتذهب أدراج الرياح كما ذهبت من قبل مشاريع المحتل البريطاني.
#جرائم_داعش_في_تعز