تعز العز

#السودان تعترف بمصرع اثنين من جنودها وإصابة عدد آخر في #اليمن

اعترفت السودان اليوم السبت 13 مايو 2017م، بمصرع اثنين من جنودها وإصابة عدد آخر لم تحدده في عمليات عدوانية باليمن يومي الجمعة والسبت.

أعلن المتحدث باسم الجيش السوداني، أحمد خليفة احمد الشامي، في بيان له، اليوم، إن القوات السودانية المشاركة في التحالف السعودي في اليمن، نفذت عمليات خلال يومي الجمعة والسبت، شهدت مقتل اثنين جنود وسقوط عدد من الجرحى، (بحسب مانقلته وكالة الانباء السودانية).

كما اعترفت ادارة القوات المسلحة السودانية المشاركة في العدوان على اليمن في 11 أبريل 2017م، ان خمسة جنود تابعين لها قد تم مصرعهم واصابة 22 جندي بعد معارك ضارية في الاراضي اليمنية مع الجيش اليمني واللجان الشعبية.

هذا وقد يتكتم الاعلام السوداني والخليجي مصرع المزيد من قواتها المرتزقة في اليمن على ايادي ابطال الجيش واللجان خصوصاً في معارك السواحل الغربية، حيث افاد الاعلام الحربي في 18 أبريل 2017م عن عملية نوعية وتكتيكية للجيش واللجان الجيش واللجان الشعبية في المخا مما ادى الى تطهير مواقع في جبل النار شرق المخاء من القوات التابعة للتحالف وتكبيد العدوان خسائر فادحة في العتاد والعديد، حيث كان نصيب الاكبر من هذه الخسائر للجيش السوداني.

كما أكد مصدرٌ عسكري في الجيش واللجان في 12-4-2017 عن مصرع أكثر من 100 عنصر من الغزاة والمرتزقة وجرح أعداد كبيرة أخرى جرّاء استهداف القوة الصاروخية لتجمعاتهم شرقي المخا بصاروخ باليستي من طراز “قاهر M2” وصليات من صواريخ الكاتيوشا.
#جرائم_داعش_في_تعز