تعز العز

بيان ملتقى #التصوف الإسلامي بشأن مايسمى بقمة #الرياض

بسم الله الرحمن الرحيم
 
الحمدلله القائل ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )
,والصلاة والسلام على سيدنا محمدٍ الذي ربى المؤمنين تربيةً إيمانية , فكانوا أعزةً بدينه على الكافرين ,رحماءَ بالضعفاء والمساكين وعلى آله الطاهرين ومن سار على نهجه إلى. يوم الدين .
وبعد :
فإننا في ملتقى التصوف الإسلامي ونحن نتابع حالة الوهن الذي وصلت إليها الأمة الإسلامية , من خلال ما نشاهده اليوم من إجتماع ما يُسمى بقمة الرياض , والمنعقدة على شرف مسيخ أمريكا ودجالها الأصغر ,و الذي تسابقت لتقبيل أحذيته مسوخٌ يتربعون على قمة الهرم السياسي في العالم الإسلامي .
حيث حرص دجال أمريكا ,على أن تكون مملكة قرن الشيطان هي أول دولة يقوم بزيارتها ,عقب تنصيبه رئيساً ,ليبارك إجرامها وظلمها , وكيف لا تحضي برعايته وهي قرنهم الشيطاني, وابنتهم المُدللة , وخنجرهم المسموم الذي طُعنت به الأمة .
ليجتمع بهذه القمة رعاة الإرهاب بأدواتهم الإرهابية ,ليميز الحق من الباطل والطيب من الخبيث .
ونحن هنا لينتابنا الحزن من فعل أولئك المتهافتين على قصعة مملكة الرمال ,ممن باعوا كرامة وشرف أوطانهم بالدولار والريال , فأضحوا رعاعاً همجاً , يسيرون دون فكرٍ أو وعي , مُغمضي العيون خلف شابٍ طائش سوف يوردهم المهالك لا محالة .
فوآ أسفا على أمةٍ يسودها الأراذل ممن أعرضوا عن هدي ربهم وأحاديث نبيهم , واستبدلوه بهذيان مجنون أحمق , ودجالٍ أخرق .
ونحن إذ نشهد هذه المهانة المخزية ,لنشمخ بأعناقنا حتى تطاول السماءَ عزةً وكبرياء, كوننا والحمد لله على نعمته الكبرى لم نكن معهم في حلف الشيطان ,وكفى بذلك نعمةً وفخرا .
فالحمد الله الذي جعلنا في صف الحق لا الباطل , في صف الرجال الصادقين لا ملوك العهر الساقطين , في صف الأبطال لا صف الجبناء.
وإننا إذ نَتُفُ على تلكم الوجوه التي ركعت لشيطان الأمريكان ,فإننا لنقبل أقدام أولئك المجاهدين في اليمن ولبنان والعراق وسوريا وسائر البلدان , و الذين كانوا ولا يزالون كالجبال الرواسي ثباتاً على الحق ورفضاً للباطل ,أولئك الصناديد الذين تهتز عند ذكرهم عروش أولئك المجتمعين تحت نعال ترامب .
أولئك الأبطال في محور المقاومة الرافضين للاستبداد والهيمنة الصهيونية , والذين لا تهُزُ فيهم شعرةً تهديدات حلف الشر المجتمعين في مملكة قرن الشيطان .
فيا أيها الأحباب في محور المقاومة :
أنتم أمل الأمة المنشود ,أنتم فخرنا ,وأنتم عزنا , وأنتم فجرنا المشرق , الذي لن يستطيع أحدٌ أن يمنع شمسه من الظهور , فأنتم وعد الله المنتظر , وسيف الله القاصم لكل من بغى وتجبر , أنتم الزلزال الذي ستخر تحت أقدامه عروش أولئك الظالمين المنبطحين للباطل , وبكم ستشرق الشمس المحمدية التي ستنعم الأمة جميعها بخيرها وعدلها و سلامها .
فإلى العلياء شمروا سواعدكم , ولصدور المعتدين وجهوا بنادقكم , وبصرخة الحق ليملاء الكون زئيركم .
صادر عن ملتقى التصوف الإسلامي.23/شعبان/1438هجرية الموافق
19/مايو/2017م
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز