تعز العز

في قمة #الرياض انتهت العداوة مع #اسرائيل و أقفل ملف القضية الفلسطينية

قمة #الرياض التي سميت بالإسلامية و يرأسها الأمريكي #ترامب ، قد دشنت أكبر مؤامرة تستهدف الإسلام والمسلمين في العصر الحديث، والجدير بالذكر أن هذه المؤامرة قد تجاوزت في خبثها المؤامرة السابقة لها وهي مؤامرة *الفكر الوهابي* الذي ظهر في الأصل ليخدم المشروع الأمريكي و الإسرائيلي في المنطقة والعالم.
 
في قمة #الرياض أيضاً طويت صفحة العداوة و القطيعة فيما بين #العرب و #المسلمين مع الكيان الإسرائيلي ، والاشد إيلاماً في طي هذه الصفحة ان فيها القضية الفلسطينية ، فلم يعد لها اي وجود في جدول أعمال قمة الإنبطاح لأمريكا وإسرائيل، و لم يهتم لـ #فلسطين حتى رئيسها ، لإنه أصلا ً من المنبطحين الذين شاركوا في دفن #القضية_الفلسطينية .
 
في قمة الرياض لم يعد الكيان الإسرائيلي المحتل لـ #فلسطين وقدسها الشريف هو العدو ، بل ان العدو الذي بلغ شره وخطره الى مستوى الإرهاب هو من يتحدث عن القضية الفلسطينية، و يعلن عداوته لأسرائيل و #أمريكا و قد حصروهم بـ #حزب_الله (لبنان) و #حماس (فلسطين) و #أنصار_الله (اليمن) و #سوريا ، وادرجتهم ضمن خطر واحد اسموه #إيران و #المد_الشيعي .
 
في قمة الرياض أكد بني سعود لمولاهم الأمريكي #ترامب بإنهم قد نجحوا في القضاء على القومية العربية التي كان يحملها كل عربي في قلبه ، بحيث كانت القضية الفلسطينية بالنسبة لهم هي أم القضايا ، و #الكيان_الصهيوني الإسرائيلي هو العدو الأزلي لكل #عربي و #مسلم.
أما مقياس النجاح #السعودي فهو تبلد المشاعر والبرود في الأهتمام لدى العرب والمسلمين بقضيتهم الأم التي أُقفل ملفها وهم ينظرون.
 
في قمة الرياض أعلن العدو الأمريكي عن مرحلة جديدة لمواجهة #الارهاب الذي حددوه بـ “إيران” التي سيواجهونها في #اليمن و #لبنان و #سوريا و #فلسطين و #العراق والقائمة قابلة للإضافة.
✍ المحامي عبدالوهاب الخيل

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز