تعز العز

وكيل وزارة الصحة يطلع على سير العمل في مكتب الصحة و المستشفيات والمراكز الصحية في #إب

 اطلع وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر العرجلي ومعه وكيل محافظة إب للشئون الطبية الدكتور أشرف المتوكل على سير العمل في مكتب الصحة وعدد من المستشفيات بالمحافظة .

واستمعا من نائبي مدير عام مكتب الصحة الدكتور عمار المتوكل وبكيل الجحافي إلى شرح عن الصعوبات التي تعترض سير العمل خصوصاً مايتعلق بمواجهة وباء الكوليرا ، وأشارا إلى حاجة المحافظة لاستحداث نحو ستة مراكز جديدة لمعالجة حالات الكوليرا في وقت تعاني فيه المستشفيات والمراكز الصحية من نقص في المحاليل والأدوية الخاصة بالوباء .

كما تفقد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي عدداً من المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة واطلع على احتياجاتها في ظل استمرار العدوان والحصار.

حيث زار مستشفيات الثورة العام ، ناصر ، الأمومة والطفولة واطلع على الخدمات الصحية التي تقدمها للمواطنين وطاف بأقسامها المختلفة .

واستمع وكيل وزارة الصحة من مدراء المستشفيات إلى شرح حول الخدمات التي تقدمها للمواطنين والصعوبات التي تواجهها واحتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية بما يضمن استمرار خدماتها .

وتفقد وكيل وزارة الصحة الدكتور ناصر العرجلي مركز معالجة حالات الكوليرا بمجمع الغيثي الذي تشرف عليه منظمة أطباء بلاحدود السويسرية واستمع إلى .واستمع إيضاح حول عدد الحالات المصابة والمشتبه إصابتها بالوباء وإجراءات معالجتها والحد من انتشار المرض .

وأشاد الدكتور العرجلي بجهود منظمة أطباء بلاحدود ، معربا عن أمله في أن تعمل المنظمة على توسيع المراكز الخاصة بمعالجة مرضى الكوليرا وتزويد المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية التي تستقبل حالات الاصابة بالكوليرا باحتياجاتها من الأدوية والمحاليل .

رافقه في الزيارة وكيل المحافظة لشئون الخدمات الطبية الدكتور أشرف المتوكل ونائبي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة بكيل الجحافي و الدكتور عمار المتوكل
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز