تعز العز

المتاجرة بمعاناه النازحين

اللعنة على الحرب وعلى سماسرتها وتجارها ..!!
اليوم ولله الحمد قرحت رمضان بعدما وقعت بيدي وثائق عن التغذية والإغاثة بدءا من دور التغذية المدرسية ولصوصها مرورا بلجنة إغاثة النازحين وسماسرتها ..اليوم فقط عرفت ليش وجهاء وأعيان وسماسرة تعز يتقاتلوا على كشوفات النازحين ويتسابقون إلى مقر الأمم المتحدة كل اسبوع بمسيرة وقائد ورزونامة كشوفات ،ويعقدون الاجتماعات المتتالية في مقر جمعية تعز وكل إجتماع برئاسة ( حرامي ) للأسف  ..!!
اليوم وقعت بيدي ( 5 فلاشات ) ملئية بأسماء الضحايا والابطال والمصيبة أنني وجدت أسمي أنا العبد لله في خمسة كشوفات وثمة حرامية وقعوا نيابة عني ..؟!!
وانا من عامين لم استلم سوى عشرة كيلوا دقيق وقطمة رز وقطنة سكر حولي بهن الدكتور عبد الله الحامدي من سوبر ماركت السعودية في شارع 22مايو وعلى حسابه الشخصي ..
اليوم فقط ذهلت وصعقت من إجرام ودناءة ورخص وجهاء وأعيان تعز وسماسرتهم الذين لم يسلموا حتى جمعية الصالح التي يستلم منها الإغاثة لابناء تعز أربعة وجهاء قبح الله وجوههم ..!!
اليوم كانت يوم غير عادية لاني عرفت فيها ما لم اكن اعرفه وكنت اتمنى ان لا اعرف ما عرفته اليوم وان ابقى على ضلالي وعمائي حتى لا افقد أحترامي لناس كنت اجلهم واحترمهم ..
اليوم احتقرت الكل زازدريت الجميع ولم يعد في قلبي ثمة إحترام لنخب حلهم لصوص وتجار دماء وسماسرة ، نخب تتاجر بعاهات ابناء تعز واخرين يتاجرون بدماء ابناء تعز ولهذا اعدكم بنار حامية ستصلي كل هولاء الذين لا إيمان لهم ولا أمان ..
هل يجرؤ احدهم ان يبرى نفسه انا اتحداء اي واحد يدلنا على شريف واحد يعمل بصدق ونزاهة لتعز وأهلها أقول اتحدى ، يثبت لي أي كان ان ثمة شخص نزيه في تعز فكل وجهاء واعيان تعز حمود سعيد .
يتبع

✍️ طة العامري
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز