تعز العز

سياسة #أمريكا الإستحمارية وأزمة #قطر والخليج …

أن تقوم أمريكا بتزعم قمة عربية إسلامية لـ 50 دولة ومملكة التي أُقيمت في الرياض عاصمة مملكة العهر السعودية .. ليس مفاجئ أو غريب للمتأمل لسياسة أمريكا ..

فمن قبل قمة ترامب العربية الإسلامية كانت قمة أوباما المصرية العربية ولو أنها كانت بشكل آخر …

من هنا ومن خلال القمتين التي كانت بزعامة أمريكا برئيسيها الأسبق أوباما والآني ترامب معرفة سياسة أمريكا الإستحمارية في المنطقة فالأولى بشكل زيارة والأخرى بشكل رسمي ..

وكلتا القمتين تظهر أمريكا بصورة المقاتل والمحارب ضد الإرهاب .. لترسم خارطة جديدة في المنطقة مبدأها إرهابي لتبدأ تنفيذ مخططها بخلق الفوضى الخلّاقة كخطوة أولى كما رأينا وشاهدنا وعشنا ” ثوارت الربيع العربي ” في عهد أوباما الذي عقد قمته في مصر ومن مصر تم تصدير ثورات الفوضى الخلّاقة التي ألتهمت ليبيا وسوريا والعراق وتم قتلها في اليمن وإجهاض جنين سياسة أمريكا المشوّة ” داعش “

وفي قمة ترامب بالرياض التي دُشنت بأولى خطواتها وبدء مخطط الفوضى الخلّاقة لكن هذه المرة سياسيا .. ومن قطر هي البداية .. وفي قادم الأيام ستعم الخليج وهنا السؤال ما جنين سياسة أمريكا الجديد في المنطقة؟ !

كل تلك السياسات الأمريكية ليست بغريبة كسياستها الإستحمارية وسياسية الظهور كقوة فارضة ومهيمنة وبأسلوب مُخزي للعرب والمسلمين …

أوليس من المخزي أن يتم الإستغناء عن خدمات قطر الأمريكية في المنطقة التي كانت حجر أساس في تنفيذ مخطط سياسة الفوضى الخلاقة الأمريكية الإرهابية وبطريقة مباشرة وبتمويل خاص وسخي ؟ !

وأليس من المخزي لمملكة العهر السعودية ولدويلة الإمارات الشقيقتين أرضا وشقيقتين كمشاركتين في تنفيذ مخططات أمريكا الإرهابية مع دويلة قطر والتضحية بها ككبش فداء لتنفيذ مخطط أمريكا الجديد في المنطقة ؟!

أي حقارة وصل بها المستعربون العرب؟ ” هل يظن ساسييّ وأمراء: مملكة العهر السعودية ومشائخ العهر الإماراتية أنهم بمنأى عن خطر السياسة الأمريكية أو أنهم خارج خارطة أمريكا الجديدة في المنطقة ؟!
أو بأنهم وبسائخهم المادي والبذخ للأمريكي سينجيهم من سياسة أمريكا ؟!

إن كانوا كذلك! فليسألوا شقيقتهم قطر كبش الفداء من يقدمونها اليوم على مائدة أمريكا! !!

لذا على بعران الخليج وعلى باقي نعاج وخراف العرب والإسلام أن يراجعوا مواقفهم قبل أن تحل لعنة أمريكا عليهم في قادم سياسات أمريكا …
✍️ هاشم أحمد
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85