تعز العز

محافظ #الحديدة يدشن حملة تثقيفية لأئمة وخطباء مساجد المحافظة

دشن محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج الحملة التثقيفية والتوعوية لأئمة وخطباء المساجد حول الكوليرا، تنفذها هيئة مستشفى الثورة بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مدير مكتب الصحة العامة الدكتور عبدالرحمن جارالله ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد سهيل، ثمن المحافظ الهيج دور تقوم هيئة مستشفى الثورة العام ومكتب الصحة في إقامة هذه الفعاليات التوعوية لأئمة وخطباء المساجد.

وأشار إلى دور الائمة والخطباء في التوعية المجتمعية بمخاطر الكوليرا عبر منابر المساجد وخطب الجمعة والدروس الرمضانية خلال ليالي رمضان .

ووجه المحافظ بتكليف فريق من مكتبي الصحة والأوقاف وهيئة مستشفى الثورة بالمحافظة وعدد من أئمة وخطباء المساجد المشاركين في الحملة بإعداد رسالة توعوية لمواجهة الكوليرا.

وفي الحملة التي حضرها مدير مكتب الأوقاف والإرشاد محمد الأهدل ونائبه لشئون الإرشاد أشار مدير مكتب الصحة ورئيس هيئة مستشفى الثورة إلى أن الحملة تهدف لتوعية خطباء المساجد بمخاطر الكوليرا وطرق الوقاية منه .

وكان نائب رئيس هيئة الثورة الدكتور عبدالله الزحيري ومدير التثقيف الصحي بمكتب الصحة يحيى الجنيد استعرضا تعريف الإسهالات المائية ومنها الكوليرا وكيفية انتقالها وأعراضها وكيفية الوقاية منها.
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85