تعز العز

إصابة شابين فلسطينيين وقوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة بالضفة

أصيب صباح اليوم الجمعة، شابان فلسطينيان من بلدة بيت أمر شمال الخليل بقنابل غاز بشكل مباشر، أثناء تواجدهما في منطقة “واد ابو الحمص” شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال قامت بمهاجمة مجموعة من الفلسطينيين، أثناء محاولتهم الدخول إلى مدينة القدس لأداء صلاة الجمعة، بإطلاق قنابل الغاز والصوت.

 وأدى ذلك إلى إصابة شابين في العشرينات من عمرهما، أحداها في الرأس والأخرى في الظهر، نقلا إثر ذلك إلى إحدى مشافي الخليل، وصفت حالتهما بالمستقرة.

وفي السياق اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني مدينة البيرة فجر اليوم، واعتقلت الأسير المحرر من سجونها محمد القاضي (19 عاماً) بعد أن اقتحموا منزله، وعاثوا فيه فسادا، كما واعتدى جنود الاحتلال على الأسير القاضي بالضرب المبرح قبيل اعتقاله.

وأفاد موقع “فلسطين الآن” بأن 8 جيبات عسكرية انتشرت بالمنطقة وقام جنود الاحتلال في المنطقة بعملية تفتيش دقيقة لمقبرة الشهداء في البيرة الواقعة بالقرب من حي الجنان، بالإضافة إلى عدد من المنازلة المحيطة.

 واندلعت مواجهات عنيفة بالمنطقة، أطلق خلالها جنود الاحتلال كميات كبيرة من الغاز المسيل للدموع، والرصاص الحي اتجاه الشبان الذين واجهوهم.

واندلع حريق بعد أن أمطر قوات الاحتلال المنطقة بقنابل الصوت المتفجرة حتى الساعة السادسة صباحا.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85