تعز العز

مقتل عميد وشاعر #داعش التكفيريين شمال #العراق

قتل “عميد مسلحي تنظيم داعش” التكفيري، اليوم السبت، متأثرا بجروح بليغة اصيب بها مساء أمس في حوض زراعي شمال شرق بعقوبة، فيما قتل شاعر”داعش” متأثرا باصابتة جراء ضربة جوية في كركوك.

ونقل موقع “السومرية نيوز” عن مصدر محلي في محافظة ديالى، السبت، قوله إن “الملا وهو يعد عميد مسلحي تنظيم داعش في حوض الزور (45كم شمال شرق بعقوبة) ويبلغ من العمر 60 عاما قتل متأثرا بجروح بليغة اصيب بها بعد مشاركته في الهجوم على احدى نقاط المرابطة للحشد الشعبي في قرية الدواليب ضمن حوض شروين مساء يوم امس”.

واضاف المصدر، ان “الملا والذي يعتقد بانه من اهالي الحويجة يعد ممثل المفتي الشرعي لولاية ديالى ضمن حوض الزور وفق المعلومات المتوفرة”.

وكان أحد مقاتلي الحشد العشائري اصيب مساء أمس في احباط هجوم شنه مسلحي “داعش” التكفيريين على نقاط المرابطة الامنية في قرية الدواليب ضمن حوض شروين.

وفي ذات السياق صرح القيادي في “الحشد الشعبي” جبار المعموري، اليوم السبت، عن مقتل ما سماه “شاعر داعش” متأثرا بجروح أصيب بها جراء قصف جوي في قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك.

وقال المعموري في حديث لـ السومرية نيوز، إن “شاعر داعش وهو عراقي الجنسية قتل متأثرا بجروحه في الحويجة جنوب غرب كركوك بعد يومين على إصابته بقصف جوي عنيف استهدف إحدى مضافات التنظيم وفق المعلومات المتوفرة لدينا”.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85