تعز العز

الجيش السوري يستعيد السيطرة على منطقة الضليعيات

أعلن الجيش السوري، اليوم الاثنين، عن استعادة السيطرة على منطقة الضليعيات على مشارف منطقة حميمة الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور.

ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر في الجيش السوري قوله: إن وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء واصلت عملياتها الناجحة في عمق البادية من المحطة الثالثة لضخ النفط باتجاه المحطة الثانية.

وأكد “استعادت السيطرة على منطقة الضليعيات على مشارف منطقة حميمة الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور”.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “القضاء على أعداد كبيرة من عناصر جماعة “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم” مبيناً أن وحدات الهندسة في الجيش قامت بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها الجماعة في المنطقة.

وكانت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة الجمعة الماضي سيطرتها على محطة غاز آرك شمال شرق قرية آرك وعلى 4 نقاط حاكمة شمال شرق القرية بعد القضاء على العديد من عناصر “داعش” وتدمير أسلحتهم.

إلى ذلك  نفذ الطيران السوري سلسلة غارات على تحصينات “داعش” وخطوط إمداده في دير الزور، ما أدى إلى تدمير تجمعات ومواقع محصنة “داعش” في وادي الثردة وحيي الحويقة والرشدية وفي قرى الحسينية والشولا ومعدان ومدينة الموحسن.

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85