تعز العز

بجريمة الطفلة “ريان المطري” توهم إعلام الاخوان ودياثة ناشطيه والمغفلين من خلفهم إيلاج الجمل في سم الخياط

 لا تتعجبوامما أقول ، انها سنفونية جديدة يعزفها ناشطوا الاخوان في مواقع التواصل الاجتماعي عنوانها بالبونت العريض : {{ فقط في عاصمة الانقلاب صنعاء أغتصاب وقتل طفلة عمرها ثلاث سنوات }} 

هذا هو موضوعهم الساخن ردا وعطفا منهم على جرائم قتل النساء والتمثيل بهن وتهشيم عظامهن واحراق جثامينهن ورميهن في مجاري السيول والصرف الصحي في قلب عاصمة الثقافة والتعايش والمدنية ” تعز ” ،
وعلى الرغم أن جميعها جرائم غير مسبوقة لم يعهدها مجتمعنا اليمني وماخفي كان أعظم ، ولكن للأسف الشديد الجميع لاحظ ان اعلام الاخوان وناشطيه وناشطاته تجنبوا الحديث عنها ومن فعل تحدث على أستحياء وخجل، بل وعوضا عن أستنكار هذه الجرائم البشعة والغير مسبوقة في حق النساء بقلب مدينة “تعز” والاعتراف بها، عمدوا الى محاولة تبريرها ووصفها تارة بالشخصية وتارة بالفردية واخرى بالاعتيادية وعزى البغص الامر للأنفلات الامني وهلم جرا…
اليوم ومنذ أول أمس هاهم ناشطي وناشطات الاخوان ومن لف لفيفهم يعمدون الى التغطية على هذه الجرائم البشعة بالصياح والنياح حول جريمة مقتل الطلفة “ريان المطري” التي لم يتجاوز عمرها ثلاث سنوات في العاصمة صنعاء بل ويزيدون على ذلك انها قتلت بعد اغتصابها …!!!
ياهؤلاء ،،
أوصل بكم العهر والوقاحة والدنائة والسفالة والانحطاط والسقوط في مستنقع الخزي والعار الى حد زعم “ولوج الجمل في سم الخياط” بحديثكم عن أغتصاب طفلة عمرها لم يناهز الثلاثة الاعوام…!!!؟؟؟
ياهؤلاء،،
هل تعتقدون انكم تطمسون بشاعة الجرائم المرتكبة في حق النساء بقلب الحالمة حين تلصقون جريمة أبشع في جبين عاصمة التعايش والامن والسلام “صنعاء” وذلك بزوركم وبهتانكم وبما لايتسق مع العقل والمنطق بترويجكم أغتصاب طفلة لم تناهز الثلاثة أعوام ..!!!؟؟؟
ياهؤلاء ،،
أوصلت بكم الوقاحة والدنائة والحقارة الى حد محاولة أقناع العامة في قلب مدينة تعز أن الجرائم المرتكبة بحق أعراضهم وقتل نسائهم تهون وتصغر أمام جريمة أغتصاب طفلة لم تناهز الثلاثة أعوام في قلب العاصمة صنعاء محاولين بذلك أفهامهم أنهم أفضل حالا من قاطني العاصمة صنعاء …!!!؟؟؟
ياهؤلاء ،،
أن صح ما تدعون وهو غير وارد وغير مؤكد اطلاقا من أي جهة رسمية ، فحتما بل من المؤكد ان الطفلة “ريان” التي لم تناهز ربيعها الثالث قد ساقها قدرها لتكون ضحية لمختل عقليا من جائبي الشوارع ، ومادون ذلك لايعقله عاقل ولايقتنع به سوى مريضا بداء الحقد والكراهية والمناطيقية البغيضة ..!!!
ياهؤلاء ،،
أوصل بكم الحال أن تهتكوا عرض هذه الطفلة المغدورة لغاية في نفوسكم المريضة فتفزعوا بذلك قلوب أمهات وأباء الاطفال في قلب العاصمة الامنة والمستقرة ..!!!؟؟؟
ياهؤلاء ،،
لن يصدق هرتقاتكم أحد فأصلحوا شأنكم أولا وكفاكم مرضا وحقدا وتفاهة وحقارة حتى وصل بكم الحال أن تهتكوا عرض طفلة لم تناهز عامها الثالث ، مدعين وزاعمين بذلك أن الجمل قد ولج سم الخياط.

 
✍️ مصطفى المغربي

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85