تعز العز

على خلفية استقطاعات من رواتب المرتزقة وسقوط عدد من اسماء المرتزقة من كشوفات الرواتب مواجهات عنيفة تشهدها وسط مدينة تعز .

أكد مصدر محلي عن اندلاع اشتباكات عنيفة تدور بين عدد من المليشيا الموالية للمشروع الصهيو سعودي امريكي بمختلف أنواع الاسلحة وسط مدينة تعز.

وذكر المصدر بأن المواجهات المسلحة بدات منذً مايقارب المغرب و لا زالت مستمرة حتى اللحظة على خلفية إسقاط عدد من أسماء المرتزقة من كشوفات الرواتب واستقطاعات ايضاً طالت الكثيرين ممن نزلت اسمائهم في الكشوفات .

وافاد المصدر ان الاحداث بدات بين مايسمى لواء الصعاليك وأفراد النقطة التي في وادي القاضي أمام مجمع الشهيد الحجري قبل ان تتوسع رقعة المواجهات وتم حرق طقم تابع لما يسمى بلواء الصعاليك التابع لحزب الاصلاح وادت المواجهات الى مصرع احد المرتزقة ويدعى محمد عبدالله قحطان

وأكد المصدر بأن هناك مجاميع مسلحة تتبع أحد قيادات المرتزقة تحاول فرض حصار على مقر اللجنة التي تقوم بصرف المرتبات,ومجاميع أخرى تابعة لأبو العباس تحاول حصار مكتب التربية وادات المواجهات الى قطع العديد من الطرق .

وهذا تعيش المناطق التى تقع تحت سيطرة المنافقين حاله من الرعب والخوف والجريمة المنظمة خصوصاً وان جرائم المنافقين في تعز طالت حتى النساء فلم يمضي اسابيع على مقتل إمراتين إحداها حرق والاخرى خنق بعد الاعتداء عليها بالضرب والتعذيب وإلقاها في احدى في المناطق التى تقع تحت سيطرة مايسمى بكتائب حسم .

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85