تعز العز

نداء عاجل لمشائخ واعيان مديرية جبل حبشي

ماذا حدث الجمعة من قبل #أرهابيين_تابعين_أبوالعباس في مديرية جبل حبشي عزلةالشراجة قرية #عكاد وقرية #الجنان من #أقتحام_للمنازل وترويع للنساء والأطفال والأمنيين #وأعتقال الكثير من أبناءالقريتين ومن كل بيت أعتقلو عدة اشخاص بتهم كاذبه وملفقه وباطله أستخدمها أرهابيين #أبوالعباس ضدأبناءالمنطقة كمبررات لهم لأعتقال الناس وترويعهم وأرعابهم وظلمهم وممارساتهم القبيحه التي يمارسونها ضد أبناءتعز بشكل عام وابناءهذه المناطق بشكل خاص الذي تتواجد بها هذه المليشيات الارهابية هذه الايام ويفرضون سيطرتهم عليها بهذه الطريقة وطرق قذره أخرى ..

ونقول لهؤلاء #الأرهابيين التابعين لأبوالعباس هذه ليست رجاله وبرزات ضد المساكين والابرياء والأمنيين في بيوتهم فأن من يقاتلك من الرجال فهم في الجبهة أمامك فلتواجهوهم لوفيكم رجاله ويقاتلونك بالعلن وامام مرئ ومسمع الخلق كافة .. فلاتتحجج بالمساكين والابرياء القاطنيين في بيوتهم لتعوض فيهم فشلك الذريع في مواجهة الرجال في مكان المعركة وساحات المواجههة..

وعليك ان تبرز عضلاتك وفصاعك في اماكن المواجهة وساحات المعركة وليس على الأمنيين والمساكين والأبرياء إن كان فيك رجاله فبهذه الطريقة لن تنتصرو ورب الكعبة..

وعلى جميع اهالي وسكان وأبناءالمنطقة أن يقفوا يدا واحده ضد هؤلاء الارهابيين وممارساتهم القذرة وأن يتخذوا موقفا عاجلا لأيقافهم عند حدهم .. مالم فأن القادم أعظم وسوف يشملكم جميعا وسوف يسومونكم سوء العذاب أذا لم تتحركوا في أيقافهم وبشكلا عاجل وسريع جميعا عقال ومشائخ ومواطنيين تحركوا لأيقاف هذه التصرفات وألا فألقادم أعظم وأعظم..

لاتسكتولهم ولاتصمتولهم ولا تخضعوا لهم ولاتقبلوا الذل والخضوع لهؤلاء فأنهم سيزيدون في اذلالكم في حال سكوتكم وتخاذلكم وتفرقكم..
كذالك فتشوا بين أوساطكم من أبناءالمنطقة المغرضيين وأمراض النفوس الذين يدسون على ابناءالمنطقة شقات اليومية والارتزاق عديمين الضمير والمبدء فهم الخطر الأكبر عليكم وحاسبوهم وبقووووة ..

اللهم أني بلغت .. اللهم فشهد..

هذا موقفي وامام الكل وبلاخوف من أحد وبكل شجاعة
فأروني مواقفكم ياأبناءجبل حبشي الشجعان والاحرار فأن الموضوع موضوع كرامة وحرية لانسمح لأحد أن يخدش في كرامتنا وشجاعتنا بغض النظر عن المواقف والأراء التي ينتمي لها المعتقلون أو نحن فأن الموضوع حاليا موضوع كرامة وانتهاك حرمات #المنازل وترويع نسائنا واطفالنا وانتهاك #الأعراض ولا يقبل بذالك ألا #هين_ومنافق_عديم_الحمية_والكرامة وحاشا أن نكون كذالك ولو كان الثمن غاليا..

✍?حمادي المنصوب

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85