تعز العز

مدفعية الجيش واللجان تستهدف المرتزقة في  بتعز و مصرع وجرح المنافقين  وتدمير آلياتهم في ربع محافظات أخرى

 استهدفت وحدة  المدفعية التابعة  للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في  تعز و اربع محافظات أخرى

وأكد مصدرتحقيق إصابات قاتلة  في تجمعات للمنافقين إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية في مديرية صالة بتعز،كما أكد المصدر  مصرع 6 من مرتزقة العدوان  بينهم قناص، أمس السبت، بنيران الجيش واللجان شرق منطقة يختل في مديرية المخا غرب تعز.

و أفاد المصدر  أن وحدات الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت بعبوة ناسفة  طقم عسكري كان يحمل المرتزقة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان محافظة شبوة ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنه.

كما أكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة في هجوم مباغت لأبطال الجيش واللجان الشعبية على عدد من مواقع مرتزقة العدوان و تم إعطاب آلية تابعة للمرتزقة العدوان في منطقة وادي شواق في مديرية الغيل بمحافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وقد لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم إثر إفشال وحدات الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لهم قرب منطقة يام بأطراف مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وفي محافظة البيضاء وسط البلاد دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان في منطقة الزاهر بعدد من القذائف.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85