تعز العز

أهمية الصرخة 1

هل سألت نفسك عن الأهداف الحقيقية للعدوان ؟ ؟
لماذا حرب عالمية كلفت مئات المليارات من الدولارات ؟
لماذا الحصار الخانق وتدمير الموارد المالية ونقل البنك وقطع مرتبات الموظفين وتدمير المصانع والمزارع وجعل ملايين اليمنيين بلا عمل أو مصدر دخل ؟ ؟
لإعادة الشرعية ؟ ؟
تحتاج تكون عبيط عشان تصدق هذا العذر
للقضاء على الحوثيين ؟ ؟
هل سألت نفسك لماذا يريدون القضاء عليهم وانتبه تقول لأنهم تمردو على الشرعية وبالتالي فالحب تهدف لإعادة الشرعية وبالتالي عتجلس جمب العبيط في السؤال الأول.
يمكن لأنهم يريدون إحتلال اليمن عسكريآ! !!؟
احتلال اليمن عسكريآ ضرب من الجنون لأنهم لو احتلوا كل شبر فيه سيحتاجون لأكثر من مليون مقاتل سيتنزفون ليل نهار بالقتل والكمائن وستتحول اليمن إلي مستنقع سيستنزف ملياراتهم ومعداتهم ومقاتليهم بشكل مستمر لن يتوقف ولا بعد ألف عام.
ليسوا مجانين ليفعلوها وينتحروا في اليمن .
الخيار الوحيد المنطقي المتبقى هو أن هدفهم تقسيم اليمن .
طيب وما مصلحتهم من تقسيم اليمن ؟ ؟
اوعي تكون حمار وتقلي انهم صرفها مئات المليارات وحاربوا ثلاث سنوات وحاصروا وجوعوا الشعب اليمني بسبب افتتانهم بثقافة تعيز الحداثيه ومن أجل إغاثة المثقفين من المتبردقين !!!
وكمان انتبه تقلي أن قلوبهم تقطعت بسبب مطالبات الحراك القنوبي المستمرة لانصاف القنوب من مظلومية نهب الأراضي ومن الدحابشه الهمج إلي احتلوا القنوب وبشكل مقزز بيروحوا يرقصوا البرع بساحل قولد مور ويتسبحوا بالأثواب وهم مخزنيين . لأنك لوكنت فاكر أن الحمارات والصعوطيه منظمات خيرية للحفاظ على الحيوانات تبقى عبيط وحتكون حمار لو شكيت أن الحمارات والصعوطية جايه تنهب خيرات اليمن لحسابها الخاص وان امريكا بس سوبر ماركت كبير بيشتروا منه السلاح للسيطرة على اليمن ونهب ثرواته وفي نفس الوقت الأمريكي بينهب ثروات العربان بس ماله نفس في ثروات اليمن وموقعها الجيواستراتيجي في صراعه الكوني مع القوى العالمية الصاعدة من الصين للهند وروسيا وحتى أوربا. .
طيب ممكن أيها العبقري السياسي والفهلوي الألمعي تقلي أهداف العدوان ومن يقوده وخطط له، دام وأنت تمتلك عمق فكري عجيب اوصلك لأدراك أن الصرخة مضره ولا معنى لها ويجب إيقافها وأنها لا تمثل كل اليمنيين ؟ ؟
سأترك لك فرصه للتفكير والإجابة وبعد الساعه عشرة الليل سأنشر ملخص أجاباتك وأقوم بالإجابة على كل الأسئلة. .
يتبع *

 

✍  توفيق عيضه

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85