تعز العز

بيان استنكار لجريمة قصف مدنيين في محافظة تعز، مديرية موزع صادر عن حزب الحق.

في جريمةٍ ليست الأولى من نوعها، ويبدو أنها لن تكون الأخيرة أقدمت قوات تحالف العدوان الأمريكي الصهيوسعودي اليوم على قصف مدنيين نازحين في قرية العطيرة مديرية موزع محافظة تعز، راح ضحيتها أكثر من عشرين شهيدًا بينهم نساء وأطفال بالإضافة إلى العديد من الجرحى. وهذه جريمة مروعة تضاف إلى سجل جرائم تحالف العدوان المليء بالجرائم المخزية والفاضحة.

إن هذه الجريمة البشعة تعتبر دليلًا فاضحًا لقوى العدوان وإفلاسها وعجزها عن تحقيق أي هدف من أهدافها، وتعتبر في الوقت ذاته فاضحةً للمنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة، وتفضح بصمت هذه المنظمات تواطؤها وانتهازيتها ووقوفها المباشر في صف العدوان الغاشم على الشعب اليمني كل الشعب اليمني.
كما أنها في الوقت ذاته تفضح زيف ادعاءات المتباكين كذبًا ونفاقًا على تعز وأبنائها.

وإننا في حزب الحق إذ ندين ونستنكر بأشد عبارات الاستنكار هذه الجريمة وكل الجرائم التي يرتكبها هذا التحالف الأمريكي الصهيوسعودي، فإننا ندعو المنظمات الإنسانية والحقوقية إلى تحمل مسؤوليتها في كشف فضائح وجرائم هذا العدوان بحق الشعب اليمني، مستنكرين صمتها غير المبرر وغير الإنساني وغير المسؤول.

كما ندعو أبناء الشعب اليمني قاطبةً إلى الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة العدوان، إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية، إذ لا سبيل إلى إيقافه إلا المواجهة وبكل قوةٍ وتوحدٍ وإخلاص.

نسأل الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين، ونسأله سبحانه النصر والتأييد للمجاهدين في جبهات العزة والكرامة إنه قوي عزيز.

صادر عن حزب الحق – الأمانة العامة
صنعاء – اليمن
24 شوال 1438هـ
18 يوليو 2017 م

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85