تعز العز

سلموا الجناة يا آل دويد فلستم فوق الشرع والقانون والأعراف القبلية

سلموا #فارس_نعمان_دويد و المدعو #عصام_دويد وعالجوا المجني #حده_الإرياني تنفيذاً للحكم الذي صدر ضدكم ، و امتثالاً امام العدالة بالنسبة لجرائم القذف والتهديد وتحريض مأمور الضبط القضائي على مخالفة القانون بتزوير محاضر الاستدلالات ووقائع الجريمة وأطرافها .

هذا هو المطلوب بالضبط منكم يا آل دويد فلستم أكبر من القانون وليس نسبكم أعز من نسب أي يمني فكلنا سواء وقد اعزنا الله بالإسلام.

ويكفيكم خداع للناس وتزييف للوقائع واصرار على الخطأ الذي تحول الى خطيئة بإدعاء انكم تطلبون المثول امام القضاء، مع امتناع من قبل المجني عليها ، و هذا غير صحيح.

المجني عليهم بمن فيهم الاخت المستضعفة #وحدة_الإرياني هم من يطالبونكم بالمثول أمام القضاء، اما انتم فالجاني المتهم فارس دويد فار من وجه العدالة وبقية الجناة الذين ارتكبوا الجرائم الإنف ذكرها يستأجرون مفسبكين لمحاولة تمييع القضية وقلب الحقائق الثابته ولكنهم ضعفاء مفلسون امام قوة الموقف و الحق الذي يتحلى به المجني عليهم ومن حمل هم قضيتهم.

ولذلك وبإعتبار أن القضية #قضية_رأي_عام فنحن ابناء الشعب اليمني المسلم المحافظ نطالبكم بتسليم الجناة والامتثال امام العدالة وعلاج المجني عليها فوراً بقوة شرع الله والقوانين النافذة والأعراف القبلية والمبادئ الإنسانية.

 ✍ المحامي عبدالوهاب الخيل

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85