تعز العز

آلاف الفلسطينيين يتوافدون إلى محيط البلدة القديمة وقوات العدو تمنع المصلين دون سن الـ50 من الدخول

 منعت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الجمعة، الفلسطينيين دون سن الخمسين عاماً من دخول البلدة القديمة في القدس المحتلة.

ويتوافد في هذه الأثناء الآلاف من الفلسطينيين إلى محيط البلدة القديمة في القدس لأداء صلاة الجمعة في الشوارع والساحات المحيطة بالمسجد الأقصى

يشار إلى أنه وجهة دعوات للتحرك شعبي واسع نصرةً للمسجد الأقصى في كافة الأراضي الفلسطينية في الداخل (قطاع غزة والضفة والقدس المحتلتين وأراضي الـ48) وفي عدد من البلدان العربية والإسلامية.

وكان خطيب المسجد الأقصى ومفتي الديار المقدسة محمد حسين، دعا المقدسين إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعة على بوابات المسجد الأقصى رفضاً للبوابات الإلكترونية التي فرضتها قوات الاحتلال.

كما دعت فصائل المقاومة الفلسطينية، الفلسطينيين في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة، وفي الشتات، للتوجه إلى مناطق الاشتباك مع قوات الاحتلال رفضاً للإجراءات الصهيونية التي كان أخرها نصب بوابات إلكترونية على بوابات المسجد الأقصى.

وفي قطاع غزة دعت حركة الجهاد الإسلامي إلى إغلاق المساجد والصلاة في الساحات العامة دعماً واسناداً لأهلنا في مدينة القدس ودعماً لصمودهم في وجه المحتل، بعد أن فضلوا الصلاة على أبواب الأقصى على أن يدخلوا المسجد عبر بوابات إلكترونية، كما وحذرت الجهاد الاحتلال الإسرائيلي من الاستمرار في إجرامه غير المسبوق ضد المقدسات الإسلامية في القدس وخاصة المسجد الأقصى، مؤكدة أن المساس بالأقصى خط أحمر لا يمكن السكوت عنه.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85