تعز العز

حزب الله يسيطر على أهم موقع للنصرة بعرسال

أفادت مصادر إعلامية اليوم الجمعة، أن مجاهدي حزب الله سيطروا على موقع ضهرة الهوة أهم المواقع في جرود عرسال ونزعوا راية جبهة النصرة من الموقع وغرسوا راية المقاومة.

وتأتي أهمية الموقع لفتح الطريق أمام القوات للتقدم باتجاه وادي الخيل ووادي الدب.

وذكرت قناة العالم الفضائية نقلاً عن مراسلها: أن مسلحي سرايا أهل الشام والبالغ عددهم حوالي 100 مسلَّح والمتواجدون في منطقة “وادي حميّد” يعلنون جاهزيتهم للاستسلام ويبلغون حزب الله بذلك.

هذا ويواصل الجيش السوري والمقاومة الإسلامية تقدمهم في جرود القلمون الغربي من الجانب السوري وسيطروا على عدة تلال استراتيجية.

وأفاد مراسل قناة العالم أن الجيش ومجاهدو المقاومة سيطروا على تلة البركان وتلة الحصان الأسود في جرود فليطة وسط قصف جوي ومدفعي مكثف وذلك بالتزامن مع تقدمِ المقاومة في جرود عرسال من الجانب اللبناني باتجاه موقع القنزح ووادي القرية جنوب شرق جرود عرسال.

كما أشار مراسلنا إلى أن الجيش اللبناني والجيش السوري والمقاومة الإسلامية يسعون بشكل متزامن إلى القضاء على المسلحين عبر استهداف مواقعهم وتحركاتهم ومنع هروبهم للداخل السوري واللبناني.

وأطلق حزب الله اللبناني والجيش السوري، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، عملية عسكرية مشتركة ضد مسلحي “جبهة النصرة” في منطقتي تلال عرسال داخل الأراضي اللبناني والقلمون السورية المحاذية لها.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85