تعز العز

بخصوص مبادرة البرلمان.

المبادرة التي اطلقها مجلس النواب ولا نعلم هل هي حظيت بإجماع او لا بخصوص وقف العدوان تعتبر بادرة جيده نسبياً لكن هناك بعض الأشياء التي يجب التنبه لها ونتمنى معرفتها مثلاً هل هناك تنسيق بين القيادة ممثلة بالسيد عبد الملك بصفته قائد الثورة والقائد الأول في مواجهة العدوان وهل هناك تنسيق بين القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الاعلى وبين مجلس النواب حول هذه المبادرة؟ وهل هناك تنسيق مع القادة العسكرين المجاهدين من ابطال الجيش واللجان؟..
ثم على ماذا استندت المبادرة النيابية على أي معطيات سياسية او عسكرية ؟ وهل هي خطوة إيجابية مسؤولة في الاتجاه الصحيح ام انها في اطار تسجيل مواقف و مقاصد سياسية في المستقبل؟ الله اعلم نحن الى حد الان لا نعرف التفاصيل والاهداف والابعاد ومن حقنا كشعب يمني ان نعرف فالوقت اليوم ليس وقت اتخاذ مواقف أحادية الجانب وان كانت من مجلس النواب الذي يمثل الشعب بكله فالقرار اليوم بيد المجلس الأعلى وبيد الشعب نفسه وبيد المجاهدين الذين يقدمون ارواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن..
الم يكن الاجدر بمجلس النواب ان يدعوا بقية الأعضاء الذين يساندون العدوان الى العوده او اتخاذ قرار بتغييرهم وسحب عضويتهم من المجلس واعتبارهم خونه عملاء؟..
هناك الكثير من الغموض وعلامات التعجب تلف المبادره نتمنى ان تتضح اكثر فالمجلس الى حد الان مواقفه ايجابية ووطنية وان كان ينقصة بعض التقدم والعمل واتخاذ مواقف اكثر قوة لمصلحة الوطن والشعب وعليه اولاً بترتيب اموره الداخلية وان يعمل حالة فرز للنواب الذين هم ضد العدوان والنواب الملتحقين بالعدوان والنواب المحايدين والنواب المتلاعبين ومن ثم البدء في اتخاذ مواقف اقوى منها اطلاق مبادرات لوقف العدوان وغيرها.
هذا مجرد تساؤل ومحاولة معرفة ما الذي حصل

✍ زيد البعوة

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85