تعز العز

بالارقام والتفاصيل…أشرف وأقدس المعارك…اليمن تواجه نخبة الجيوش العالم

 

‏حشد العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم جميع مرتزقتة المحترفين حالياَ ونخبة جيوش العالم سابقاَ الى اليمن لكي يحاولوا صنع اي انجاز في جبهات القتال مع ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية حتى يحصلوا على اي ورقة في مفاوضات جنيف2 يفاضوا ويركنوا اليمنيين في جنيف لكن اليمنيين بصمودهم وثباتهم بالضغط على زناد اسلحتهم استطاعوا قلب الموازين السياسية والعسكرية التي لم تكن في حسابات قوى العدوان ولم يتوقعوها.

وسنذكر لكم بالارقام، ماذا حدث في اليمن للمرتزقة المحترفين حاليا ونخبة جيوش العالم سابقا بتعز . واليكم مايلي:

‫‏تقرير

بالارقام وفق حسابات الاعلام الحربي ووسائل اعلام غربيه واقليميه تم قتل 96 جندي وضابط وجنرال متعددي الجنسيات .من الجنسيات”السودانيه-الاستراليه -الفرنسيه- الاسبانيه-الامريكيه-الكولومبيه -الارجنتينيه -السلفادوريه-البانميه -البريطانيه-السعودية- الاماراتيه” والحصة الاكبر نالها جنود البشير بــ 43 صريع بثلاث عمليات عسكريه .. ووفق الدين الملكي السعودي فجميع الجنسيات عربيه تقاتل تحت قيادة ماتسمى”التحالف العربي”.

أما الخسائر الآليه فتجاوزت الــ 118 دبابة والية مجنزرة ومدرعه وعربة وطقم عسكري في جبهات “ذوباب -العمري-الوازعيه- المسراخ- كرش – الشريجه -حيفان”وعلى امتداد جبهة تعز اضافة الى اغراق بارجة حربيه هجومية سابعه. في أكبر خسارة مؤلمة ينالها الغزاة ومرتزقتهم بظرف زمني قصير”اسبوع فقط”

‫‏تفاصيل:

عندما يتعرض الشعب اليمني والوطن اليمني الى عدوان يتحول المقاتلون اليمنيون الى وحوشا هي الاشد قسوة وضراوة وفتكا بالعالم فليس مبالغة وانما كفاءه وشجاعة نابعة من ايمان وعزة قل نظيرها بين البشرية و العالم يكتب شهاداته يوميا عن المقاتلين اليمنيون منذ فجر التاريخ.واثبت اليمنيون من جديد ان ‫ اليمن مقبرة الغزاة ومن هنا تبدأ حكاية الابطال:

حيث تمكنت بتاريخ 8 ديسمبر 2015م والجيش واللجان الشعبيه من قتل 14 جندي سوداني في اول مواجهة مع جنجويد البشير الارهابي والذين يشكلون نخبة الجيش السوداني في عملية عسكرية مدهشه ومبهره انجزها رجال الجيش واللجان بكفاءه واقتدار ومن جانب اخر تمكن رجال الله من تطهير عددا من المواقع الاستراتيجية من مرتزقة العدوان بمنطقة طيبين في كرش ولقى مصرعه المستشار العسكري البريطاني ارثر كنجستون بالعمري بــ ‫#‏تعز وكشف المصدر العسكري لقناة المسيرة ان الجنرال ارثر من القوات الخاصة الملكية البريطانية برتبة جنرال ويعمل مع بلاك ووتر وكانت حصيلة قتلى مرتزقة بلاك ووتر الأمريكية المشاركة لقوات الغزو 14 صريعا بينهم مستشاران بريطانيان واسترالي وفرنسي في منطقة ذباب التابعة لمحافظة تعز . وتعد ضربة عالمية يسددها الجيش اليمني واللجان الشعبيه بذوباب تعز لنخبة جيوش العالم الذين تحولوا الى مقاتلين تابعين لبلاك ووتر حيث كشفت صحف عالمية رغم تكتم اعلام الغزاة على مصرع 6 كولومبيين ومستشارين بريطانيين وجنرال استرالي و3امريكيين وفرنسي واسبانيين وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية عن خبر مصرع6 من مرتزقة أجانب من شركة بلاك ووتر في اليمن من نفس الجنسيه ولم تصمت قناة سكاي نيوز الأمريكية فقد تحدثت عن الخبر وسبقتها صحيفة مجلة فوربس الأمريكية في نشر الخبر

كاشفة انها فضيحة استراتيجيه لهم على ايدي اليمنيون الذي سلخوا وحوش العالم بضربة واحده وباول مواجهه .

دمت يايمن الرجال.فصرخة لسان”الموت لامريكا “الموت للغزاة ” طبقت بالميدان بنيران الرجال..ماحدث لمرتزقة بلاك ووتر بالمسلخ اليمني المخصص للمرتزقة المنتمين لدول غربية والذين تخرجوا من اعرق الكليات العسكرية البريطانية والامريكية وتقلدوا مناصب عليا بجيوش تلك الدول العظمى غير مفاهيم وتصورات خاطئه و كثيره لشعوب العالم وخاصة بدول العالم اللاخلاقي المتقدم وخاصة ان اشهر القنوات والصحف العالمية فضحتهم وكشفت حالهم ومستواهم امام المقاتل اليمني العربي المسلم كـــ”فوربس الامريكيه” الجارديان البريطانية -فوكس نيوز الامريكية -دويتشه فيله الالمانيه”

نعم . باليمن تلقاهم الموت من حيث لايعلمون ومايدل الا على امر واحد ان رجال الله هم اشرس مقاتلين على الارض فهم اهل ايمان وعقيدة ويقاتلون على قضية عادلة معتمدين على الله متوكلين عليه لايقبلون الضيم ولا المذله يطوون الارض باقدامهم الحافية فيزلزلون عروش المرتزقة والارهابيين واسيادهم الغزاة الجبناء.

ومن جانب اخر صرح محرر شؤون الشرق الاوسط ايان بلاك. بصحيفة الجارديان البريطانية قائلا: ان قتلى بلاك ووتر والتي جندتهم الامارات للقتال بالنيابة عنها في اليمن يفوق عدد الــ14 قتيل بكثير وهم 6 كولومبيين واسترالي وفرنسيين واسبانيين وبريطانيين و3 امريكيين وتؤكد الصحيفة ان عددهم 32 قتيل من مرتزقة بلاك ووتر كحصيلة اولية ووصفها ايان بلاك بالضربة المميته والفضيحة الكبيره كونهم متعددي الجنسيات وذوي خبرة قتاليه و لقوا حتفهم باول مواجهه لهم ضد الجيش اليمني ومن اسماهم بالحوثيين في اليمن.مبديا دهشته واعجابه من بسالة وكفاءة المقاتل اليمني وخبرته القتاليه. وتسائل ماذا لو امتلك اليمنيون اسلحة متطورة والتي يمتلكها خصومه فماذا سيحدث.

ومن جانب اخر أكد مصدر عسكري أن قائد عمليات ‫‏بلاك ووتر في اليمن المدعو ماسياس بكنباه مكسيكي الجنسية لقي مصرعه اليوم برصاص الجيش واللجان الشعبية في جبهة العمري بتعز وكشف المصدر ان عملية قتل الجنرال المسؤول على شركة بلاك ووتر الأمريكية المساندة لقوات الغزو تمت عند ال6:30 مساء اليوم وان طائرة نقل أمريكية تحمل شعار شركة بلاك ووتر قامت بنقل جثث المستشار البريطاني والكولومبيين.

فيما أفاد مصدر قبلي أن رجال الجبهة الوطنية مع أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على منطقة الشقب بصبر. وتعد هذه المنطقة أهم مدخل إلى جبل العروس الواقع تحت سيطرة مرتزقة العدوان. وبالمقلب الاخر قتل 8 مرتزقة وجرح 13 اخرين بينهم سودانيين خلال استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبيه تجمع للمرتزقة في منطقة حديد بكرش وماحيفان.

تعز ببعيد من الانجازات فبفضل الله تعالى تقدم ابطال الجيش واللجان الشعبية وسيطروا على جبل الريامي والتباب المجاورة له والتي تطل على مناطق التبيعة والمحربي وبني وتشرف ايضا على الطريق الواصل بين منطقتي بني علي والخزجة ..ولم تنتهي الجنسيات الصريعه بعد فقد دخلت الجنسيه الارجنتينه في عداد الجنسيات المهانه فقد كشف مصدر عسكري للمسيرة: عن مصرع مرتزق أرجنتيني تابع لشركة بلاك ووتر متأثرا بجراحه في مواجهات معسكر العمري خلال الساعات الماضية واضاف المصدر للمسيرة: الأرجنتيني الصريع يدعى فرنارد لاموس جرت محاولة إسعافه على متن بارجة أمريكية في خليج عدن موضحا ان الأرجنتيني الصريع كان يعمل قبل دخوله إلى اليمن عضوا في فرقة فرنسية تدعى الفيلق الأجنبي تابع لشركة بلاك ووتر الأمريكي.

ومن جانب اخر تمكن الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على جبل الأشقب الاستراتيجي بمديرية المسراخ وتمكنت الوحدة الصاروخية البرية التابعه للجيش اليمني واللجان الشعبيه من تدمير البارجة الحربية الهجومية السابعه للغزاة في البحر الاحمرعلى مقربة من سواحل المخا بمحافظة تعز حيث قصفت الوحدات الصاروخية في عملية جريئه ونوعيه وغير مسبوقة البارجة السابعه بصواريخ كاتيوشا وهذه تعتبر اول بارجة حربية هجومية متطورة تدمر بصواريخ كاتيوشا في تاريخ الحروب.

ولازال الرجال يسطرون اروع البطولات ففي لحج بكرش لقي 4 من مرتزقة العدوان مصرعهم، وجرح 9 آخرون إثر استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعاً لهم فيما كشف مصدر عسكري كبير عن مصرع ايزال فولد نشتاين من الجنرالات المرتزقة التابعه لبلاك ووتر الارهابيه وستة مرتزقة اخرين من بلاك ووتر اثر قصف مدفعي استهدف المرتزقة بجبهة كرش بمحافظة لحج وأعلن مصدر عسكري السبت ارتفاع حصيلة قتلى مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة كرش بمحافظة لحج إلى 16 قتيلاً، و 19 جريحاً.

وكان الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعاُ لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة كرش، وأوقعوا بهم خسائر كبيرة بالآليات والأرواح. تجاوزت ال13 اليه ودبابتين فيما تم

اعطاب دبابة ومصرع اثنين من المرتزقة الاجانب على متنها وجرح ستة اخرين في قصف صاروخي استهدف تجمع للمرتزقة بمنطقة الحويمي بكرش ‫‏محافظة لحج وفي مجزرة نالها الجنجويد القتله لقي 19 جندي سوداني مصرعهم اليوم الأحد ، 13 ديسمبر 2015م ، اثر عملية نوعية لقوات الجيش واللجان الشعبية في منطقة كرش بمحافظة لحج . ليرتفع عددهم الى 43 جندي سوداني في ثلاث عمليات عسكرية نوعيه نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبيه فيما كشف وسائل اعلام جنوبيه عن مصرع جنديين واصابة ثلاثه اخرين بعدن اليوم الاحد.

وأكد مصدر عسكري لوكالة النجم الثاقب 13ديسمبر 2015م، بأن القوة الصاروخية للجيش اليمني قصفت قاعدة خالد بن عبدالعزيز بمنطقة خميس مشيط السعودية بصاروخ من نوع قاهر 1 الذي يستخدم ﻷول مرة وهو صاروخ أرض أرض روسي الصنع مطور محلياً.

وأكد المصدر نفسة بان الصاروخ القاهر واحد الذي اطلقته القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أصاب الهدف بدقة عالية وان هذة العملية ليست الاولى التى ينفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية على قاعدة الامير خالد ابن عبد العزيز في خميس مشيط حيث انهم قد اطلقوا صاروخين من نوع اسكود على مراحل متعددة .

كما أكدت المصادر عسكري لوكالة النجم الثاقب 13 ديسمبر2015م، بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفوا مواقع العدوان السعودي الغاشم في نجران.

حيث أكد المصدر بأن الجيش واللجان الشعبية يقصفون إمارة ورقابة التويلة بـ 4 صواريخ كاتيوشا وشوهد إثره هروب للآليات العدوان السعودي.

وف يهذا السياق ضمن الخيارات الاستراتيجية اليوم 14 ديسمبر 2015م، بأن عملية توتشكا النوعية على باب المندب و مواقع الغزاة ومركز قيادة المحتلين أدت الى مصرع قيادات كبيرة من المملكة المغربية.

حيث أكدت المصادر أنه بالاضافة الى مصرع قيادات خليجيين ومنهم “محمد بن هويدن” و”عبدالله بن السهيان” وقائد الكتبة الاجنبية لمرتزقة بلاك ووتر الامريكية “كارل”، كذلك تم مقتل 12 ضابطاً من القوات البحرية الخاصة المغربية في عملية توتشكا النوعية بباب المندب.

كما ذكرت المصادر أن هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الاولي من الخيارات الاستراتيجية التي صرح بها قائد الجيش اليمني “شرف لقمان” والتي لم تبدأ بعد.

وفجراليوم الأثنين 14 ديسمبر 2015 أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخ بالستي من نوع توتشكا على مركز قيادة عمليات الغزاة في باب المندب.

وان صاروخ توتشكا أصاب الهدف بدقة عالية وسقوط الجرحى لقوات الغزو في شعب الجن بينهم قيادات وأجانب.

وأفاد المصدر عن وصول 146 جثة أغلبها متفحمة إلى عدن ومعسكر عمران وإرسال سفينة طبية قرب الساحل بسبب عدد الإصابات الكبيرة بضربة توتشكا في باب المندب.

ولفت المصدر أن الخسائر المادية كحصيلة أولية 3 طائرات أباتشي وأكثر من 40 آلية عسكرية و7 عربات و5 مصفحات مدرعة تتبع شركة “بلاك ووتر”.

ان ماتم احصاءه من دبابات ومدرعات تم تدميرها من قبل الجيش واللجان من الاثنين الى الاثنين بجبهة تعز تم احصائها وفق حسابات الاعلام الحربي وقناة المسيرة واليمن الفضاية.

ان التاريخ المجيد سيكتب باحرف من نور ان الرجال الرجال.رجال المجد والعزة والنصر والبسالة والشجاعة من الشعب المؤمن بالله في يمن الابطال قد تمكنوا من هزيمة اعتى واكبر قوة تحالف غزاة “السعودية-ا الامارات- أمريكا- اسرائيل -بلاك ووتر” كقوة غاشمة ظالمة كافرة ارهابية عرفها التاريخ في معارك اسطورية ستخلدها الاجيال حتى نهاية الحياة، وانه لولا هؤلاء الحكام الخونة والجبناء والمرتزقة والاعراب الذين نصبهم الاستعمار والصهاينة فان ماكان لهذا المحتل والغازي ان يتجرأ حتى على غزو اليمن. … لكم الله ياسادة خلق الله واحباب المجاهدين الشرفاء في يمن الرجال.

والله ان التاريخ لن ينسى لكم هذه الملاحم العظيمة التي علمت العالم كله واظهرت للتاريخ من هي خير امة اخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهي عن المنكر ولاتسجد الا لله وتحب الموت في سبيله اكثر مما يحب الكافرين والمنافقين هذه الحياة.

إن اللجان الشعبية والجيش يواصلون خوض اشرف واقدس المعارك ضد الغزاة والطامعين بأمانة وإخلاص فقد أثبت في هذه الحرب الكونية التي تشن على اليمن إنها لجان شعبية وجيش لا يهزمهما شدة فهي تنتقل من معركة إلى معركة أخرى في محاربة المجموعات الإرهابية المسلحة والمرتزقة وشذاذ الآفاق ويقومون بتطهبر كل شبر من أراضي اليمن وفي كل مرة كان يحققون الانتصار ,وقد كان ثمن هذه الانتصارات كبير جداً حيث ارتقى العديد من أبطالنا إلى العلياء شهداء بعد أن سطروا أروع ملاحم البطولة ,ونحن كشعب يمني يعيش هذه الانتصارات على أيديهم نثمن عالياً ما تقدمة اللجان الشعبية والجيش فلولاهم لما بقيت اليمن صامدة قوية تتحدى ما حيك ضدها من مؤامرة ,ولما بقي الشعب االيمني يمارس حياته الطبيعية ,فقد استشهدوا لتبقى اليمن وأبنائها أحياء معززين مكرمين.