تعز العز

الفضائح في الصحف الاجنبية من الاتجار الجنسي بالاطفال في بريطانيا الى طفلة حسناء المانية في الموصل

 سنعرض في التقرير الآتي أبرز المواضيع التي تناولتها أبرز الصحف الناطقة باللغة الانكليزية اليوم الأحد 2017/7/23  من الاتجار الجنسي بالاطفال في بريطانيا الى حسناء المانية في الموصل وفيما يلي أبرز الصحف والمواضيع:

الإندبندنت

المدنيون السوريون يحتفلون بالهرب من معقل “داعش” في الرقة بإحراق البرقع

 قالت هذه الصحيفة البريطانية اليوم إن المدنيين السوريين احتفلوا بالهرب من معقل تنظيم “داعش” الإرهابي في الرقة بإحراق البرقع، الذي أجبروهم على ارتدائه تحت حكم الجماعة القمعي، حيث عانوا من اللباس الصارم الذي يفرضه التنظيم الإرهابي حيث يأمرون النساء بتغطية وجوههن وارتداء أثواب فضفاضة على أجسادهن.

وهناك تجمع الأطفال الصغار حول امرأة قالت: “قتلوا والدي. قتلوا زوجي. أطلقوا قذائف هاون على منزلي. كان زوجي في الخارج، أصيب وتوفي “.

ترامب يقول “الرئيس الأمريكي لديه سلطة كاملة للعفو” فما هي غايته

وقالت هذه الصحيفة أيضاً في مقال آخر للكاتب “ريتشارد ويليامز” إن ترامب أصر على أن لديه “القدرة الكاملة على العفو”، ما يؤجج التكهنات بأنه يفكر في استخدام سلطته لتخليص نفسه وأعضاء فريقه من التحقيق في التواطؤ مع روسيا للتدخل في الانتخابات الأمريكية.

وأدلى الرئيس بهذا التصريح خلال سلسلة من المشاركات في الصباح الباكر على موقع تويتر، قائلا: “في حين يتفق الجميع على أن الرئيس الأمريكي يتمتع بالسلطة الكاملة للعفو، فلماذا نفكر في ذلك عندما تكون الجريمة الوحيدة ضدنا هي محض أخبار مزيفة”.

أكثر من 100 لاجئ طفل مفقود في المملكة المتحدة

  وقالت هذه الصحيفة أيضا في مقال آخر للكاتبة “ماي بولمان” إن ما لا يقل عن 104 من القصر غير المصحوبين بذويهم، الذين يعرف أنهم عبروا الحدود بطريقة غير مشروعة في العام الماضي، ما زالوا مجهولين المكان، وسط مخاوف متزايدة من استغلال الأطفال المهملين في بريطانيا.

حيث فقد عشرات الأطفال اللاجئين الذين لا تتجاوز أعمارهم 13 عاما في المملكة المتحدة خلال العام الماضي بعد أن تم جلبهم إلى البلاد من قبل المهربين العاملين في كاليه.

ويذكر أن أكثر من 100 من القصر غير المصحوبين بذويهم الذين عبروا الحدود من شمال فرنسا عبر طرق غير مأذون به منذ آب / أغسطس الماضي لا يزالون مجهولين من قبل السلطات البريطانية، حيث أشارت بريطانيا إلى أن 167 طفلا هم ضحايا محتملون للاتجار بالبشر، حيث يقدر الرقم الحقيقي بأنه كبير جدا وربما يصل إلى المئات.

وقد حذرت الجمعيات الخيرية والناشطون من أن الشباب المفقودين معرضون لخطر الاستغلال الجنسي والاستغلال العمالي من قبل عصابات الاتجار والتهريب،  ويأتي ذلك عندما اتهمت الحكومات الاسكتلندية والويلزية وزير الهجرة البريطاني “بعدم التخطيط” في إعادة توطين القصر غير المصحوبين بذويهم من خلال مخطط دوبس، قائلا “هناك حاجة إلى إدراجها” لتجنب ترك الأطفال دون “خيارات آمنة وقانونية “.

الغارديان

القاء القبض على فتاة ألمانية كانت تقاتل في صفوف تنظيم “داعش” الارهابي في الموصل

 أما هذه الصحيفة البريطانية فقد قالت في مقال لها إن الفتاة الألمانية “ليندا ونزل” اختفت من منزلها بالقرب من دريسدن العام الماضي، ويعتقد أنها كانت تقاتل في صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي في العراق.

كان والدا ونزل يبحثان عن ابنتهما منذ اختفائها من منزلها في قرية بولسنيتز بالقرب من دريسدن في يوليو من العام الماضي، ويعتقد أنها قد اعتنقت الإسلام، وعممت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الانتربول) قائمة تضم 173 عضوا يشتبه في انتمائهم إلى لواء الانتحار في التنظيم الإرهابي.

وقال مسؤولون عراقيون هذا الأسبوع إنهم اعتقلوا امراة أجنبية كانوا يعتقدون أنها من الألمان الذين تم تجنيدهم من قبل التنظيم الإرهابي من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية.

وقد تم اعتقالها من قبل القوات العراقية، وكانت جزءا من مجموعة مؤلفة من 20 من أنصار التنظيم من روسيا وتركيا وكندا وليبيا وسوريا الذين كانوا يحصنون أنفسهم بالبنادق والمتفجرات في نفق تحت أنقاض مدينة الموصل القديمة.

 نيويورك تايمز

 ترامب ووعوده الاسطورية

 أما هذه الصحيفة الأمريكية فقد قالت في مقال لها إنه وفي كل مرة يقوم الرئيس ترامب بتجديد وعد حملته ببناء جدار “طويل وقوي وجميل” على طول الحدود المكسيكية، يبدو وكأنه يطلق مخططات أسطورية.

ومازال الرئيس يصر على ان المكسيك ستدفع ثمن الجدار، وفي الوقت الحالي، إن السيد ترامب يحتاج إلى المال وهذا يجب أن يأتي من دافعي الضرائب الأمريكيين.

واشنطن تايمز

لماذا الحرب على رجال الشرطة هي حرب علينا جميعا

 أما هذه الصحيفة الأمريكية فقد قالت على لسان الكاتب “بول ديفيس” إنه ككاتب، كان قد ذهب في دورية مع ضباط الشرطة، ورافق فرق المخدرات في مداهمات ولاحظ المحققين في التحقيق في جرائم القتل وغيرها من الجرائم.

وقال الكاتب لقد شاهدت كيف يتم التعامل مع ضباط الشرطة بشك، وهناك حملة متنامية ضد الشرطة في البلاد وتشمل الحملة حملات عامة، واحتجاجات عنيفة، ودعاوى قضائية مفرطة، ومواقف سياسية، وكثيرا ما تؤدي هذه الحملة المناهضة للشرطة إلى قتل ضابط شرطة كما رأينا في نيويورك وسان أنطونيو وواشنطن العاصمة ومدن أخرى في جميع أنحاء البلاد.

ووفقا للتقرير الأولي لمدير ضباط إنفاذ القانون الوطني في وزارة المالية لعام 2015، فإن هناك زيادة بنسبة 30 في المئة في عدد ضباط الشرطة الذين قتلوا أثناء أداء واجبهم مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. واعتبارا من 30 يونيو / حزيران، يكشف التقرير أن 65 من ضباط إنفاذ القانون قتلوا أثناء أداء واجبهم، وهو ارتفاع من 50 ضابطا قتلوا أثناء أداء واجبهم خلال النصف الأول من عام 2016.

الوقت

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85