تعز العز

محافظ #تعز عبده الجندي يعلن رسميا فتح منفذ نقيل الإبل الإنساني

اعلن محافظ تعز عبده الجندي رسمياً فتح منفذ نقيل الابل صالة مدينة تعز امام المواطنين تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ صالح الصماد.
واكد المحافظ ان افتتاح منفذ صالة الانساني سيعمل على تخفيف الاعباء على كاهل المواطنين المعيشية والاجتماعية في ظل استمرار الحرب والحصار على بلادنا من قبل دول تحالف العدوان الغاشم.
وقال المحافظ ان افتتاح هذا المنفذ الانساني امام المواطنين ياتي حرصاً من القيادة السياسية والحكومة والسلطة المحلية على تغليب المصلحه الوطنية والإنسانية وجعل مصلحة المواطن فوق كل الاعتبارات الضيقة وترسيخ ثقافة السلام والاخاء والتسامح ونبذ ثقافة الفرقة والانقسام والتطرف مشيرا إلى ان المنفذ سيخصص للجانب الانساني والاغاثي وحذر المحافظ الجماعات المسلحه داخل المدينة إلى عدم استغلال المنفذ لاغراض عسكرية وعدم المساس بحياة المواطنين او تقيد حريتهم .
وحمل المحافظ تلك الجماعات مسؤلية حماية المواطنين وممتلكاتهم وثمن المحافظ جهود قائد المنطقة العسكرية الرابعهة اللواء عبد اللطيف المهدي والقيادات العسكرية والأمنية وابطال الجيش واللجان الشعبية واللجنة المجتمعية لانجاح هذا العمل الوطني والانساني.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85