تعز العز

الخائن علي محسن الأحمر معلومات سرية وخطيرة تؤكد تورطه إشعال الحرب الطائفية

 

أفادت معلومات  اليوم الخميس 17 ديسمبر 2015م، عن تحركات عدوانية من قبل بعض العملاء للعدوان السعودي الأمريكي في أشعال الحرب الطائفية في اليمن.

حيث أكدت المعلومات من خلال تحركات الفار “علي محسن الأحمر” المدعوم من قبل السعودية والمتواجد في حرض بأنه يسعى الى شراء بعض المشائخ القبلية بأموال سعودية طائلة للأنضمام الى صفوف العدوان ومرتزقتهم.

ووفقاً للمعلومات بأن معظم المشائخ رفضوا هذا العرض الذي اراد العدوان به تفكيك النسيج الوطني القبلي بواسطة الفار”علي محسن الأحمر” بعد الهزائم التي تلقتها قوى العدوان في شتى جبهات القتال على ايادي ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، حاول العدوان استغلال وقف اطلاق النار وتمسك الجيش واللجان الشعبية بالطلب الذي جاء من قبل الأمم المتحدة في سياق مفاوضات جنيف_2 على وقف اطلاق النار خلال المفاوضات .

أفادت المعلومات بان العدوان جمع مرتزقته في حدود حرض للدخول الى الأراضي اليمنية لتصفية المشائخ والشخصيات القبلية الذي خالفت علي محسن الاحمر، لكن تم رصد تحركاتهم من قبل الجهاز الأمني الذي يسيطر عليه الجيش واللجان الشعبية و كبدوهم خسائر فادحة و تم تدمير 3 دبابات و8 مدرعات ومصرع 16 جندي وضابط سعودي ومصرع العديد من الجنسيات الاخرى .

وفي هذا السياق كشفت معلومات استخباراتية يمنية بأن على محسن الاحمر التقى بـ محمد بن سلمان وزير الحرب السعودي في الآونة الاخير وتلقى بعض التوجيهات لإشعال الحرب الطائفية في اليمن مقابل أموال طائلة سعودية في سياق العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الغاشم على اليمن.