تعز العز

كاتب بحريني .. كنا نعيش خدعة كبرى بأن هناك مجتمع دولي ومنظومة قيم عالمية تحافظ على السلام.

قال الكاتب والإعلامي البحريني ” الدكتور راشد الراشد “: كنا نعيش خدعة كبرى بأن هناك مجتمع دولي ومنظومة قيم عالمية تحافظ على السلام العالمي والقيم الإنسانية الكبرى، مشيراً الى أن ” نظام آل سعود يقوم بإستباحة شاملة لكل ما يتصل بالكرامة الإنسانية”.

وفي لقاء خاص لإذاعة “نداء البحرين” وضمن برنامجها اليومي “بحرين الصمود” لفت الكاتب والإعلامي البحريني ” الدكتور راشد الراشد ” الى أن “من يفهم طبيعة عائلة آل سعود وعائلة آل خليفة لا يستغرب هذا التوحش لأن أساس بنيان نظامهم بدء بالدماء والإيغال بالدماء، ولكن المستغرب هنا هو سكوت الشعوب، أين شعوب العالم، أين المتشدقين بالكرامة الإنسانية أين الأخلاق البشرية أين العالم العربي والإسلامي وهو يرى هذا القتل المجاني العبثي بدون مبررات “.

وعن أغراض آل سعود من وراء هذه المجازر في العوامية قال: “لا يمكن الفصل بين ما يجري في البحرين وداخل المنطقة الشرقية عما يجري في باقي المناطاق ، فهناك محور تتوالى عليه الهزائم فقد كل مصداقية أخلاقية”.

وحول ما يجري في العوامية اليوم وصف ” الدكتور راشد الراشد ” ما يرتكبه نظام آل سعود من مجازر بأنه “هزيمة كبرى ان يستقوي جيش بدباباته ومدافعه على منظقة آمنة ويشن عليها حرب من طرف واحد”.

وعن استهداف آل سعود لحي المسورة في العوامية قال ” الراشد ” : أن ” حي المسورة هذه المنطقة من العوامية كانت عاصمة البحرين الكبرى قبل ان يوجد البريطانيون شيء أسمه آل سعود وهي منطقة تحتوي على آثار ترتبط بالمدنية والتمدن المفروض المحافظة عليها لكنها تمثل عقدة لدى أل سعود”.

 

نداء البحرين

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85